الاتحاد السعودي لكرة القدمالوطن

الأخضر إلى الطائف بدون إصابات

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سلامة لاعبيه، وبالتالي عدم استبعاد أي منهم، والاكتفاء بإبعاد لاعبيه إبراهيم غالب وعبدالرحيم الجيزاوي اللذين كشفت فحوصات مبكرة إصابتهما وعدم قدرتهما على اللحاق بالمنتخب في مشاركته في بطولة كأس العرب التي ستقام ابتداء من 22 الحالي في الطائف وجدة.
وتغادر بعثة المنتخب الرياض في العاشرة من مساء اليوم متجهة إلى الطائف لاستكمال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الأخضر استعداداً للبطولة.
وسيقيم المنتخب في فندق إنتركونتيننتال في الطائف حيث يدخل هناك المرحلة الثانية من تحضيراته للبطولة، وسيجري تدريباته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.
ويجري المنتخب المران الأخير في الخامسة والربع من عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وقد تم تقديم موعد التدريبات ليتسنى للاعبين التجهيز للسفر.
وكان مدرب المنتخب، الهولندي فرانك ريكارد قسم التدريبات إلى قسمين أمس في الحصة التي أجراها على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وأجرى مناورة على منتصف الملعب، سبقتها تدريبات لياقية وتكتيكية توقفت عدة مرات لشرح بعض الجمل التي أراد ريكارد تطبيقها على منتصف الملعب.
من جهة ثانية أكد لاعب خط وسط المنتخب حمدان الحمدان أن المنتخب بدأ تدريباته بشكل قوي، وأن لاعبيه متحمسون لتقديم ما لديهم خلال المعسكر حرصاً على تحقيق حضور جيد في البطولة، وقال “البداية المشجعة تحفزنا للمواصلة، واستكمال ما بدأناه لنقدم بطولة مشرفة تليق بسمعة الأخضر”.
وأشار لاعب خط وسط الفتح إلى أنه لم يتوصل إلى إتفاق مع إدارة الأهلي للعب ضمن صفوف الأخير، كما ردد البعض في وسائل الإعلام، وقال “الأهلي فريق كبير، لكن لم يحصل أن اتفقت معه كما يطرح في بعض وسائل الإعلام”.
يذكر أن المنتخب السعودي وقع في مجموعة تضم إلى جواره منتخبي الكويت وفلسطين، بعد أن اعتذر منتخب الإمارات عن المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى