الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الأخضر الأولمبي يفتتح معسكر الرياض بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية

زار صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء اليوم الخميس، الحصة التدريبية للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا، في افتتاح معسكره الإعدادي بمدينة الرياض، والمقام في إطار المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

والتقى سموه بلاعبي “الأخضر” قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، ونقل في بداية اللقاء تحيات سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مشيدًا بالتركيز الكبير والروح العالية التي أظهرها اللاعبون خلال مراحل الإعداد للأولمبياد، ومتمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكد الأمير فهد بن جلوي على أهمية المشاركة التاريخية للأخضر ومضاعفة العمل من أجل الظهور المشرّف للكرة السعودية.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه ومتابعته التي يحظى بها المنتخب الوطني استعدادًا للأولمبياد، مؤكدًا بأن الجميع يعمل بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.

وأثنى المسحل على المتابعة المستمرة لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مؤكدًا أن هذا الاهتمام يأتي ضمن حرص سموه على متابعة كافة المنتخبات الوطنية.

على الصعيد الميداني، أدى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبقّوا خلالها تمارين وقائية، أعقبه مران ترفيهي، لتختتم الحصة التدريبية بمران جاء على 3 أجزاء بواقع 10 دقائق لكل جزء بهدف التحمّل.

ويواصل المنتخب الوطني غدًا الجمعة تدريباته تمام السابعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، إلى جانب منتخبات البرازيل، ألمانيا، وساحل العاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى