الأخبار المحليةالوطن

الأخضر الشاب يتأهب للنهائي عبر ليبيا

يلتقي المنتخب السعودي للشباب مع نظيره الليبي في السابعة من مساء اليوم على ملعب إستاد عمان الدولي في نصف نهائي بطولة كأس العرب الثانية للشباب لكرة القدم التي تستضيفها الأردن، حيث يدخل الأخضر اللقاء بعد أن تصدر المجموعة الأولى، والليبي بصفته صاحب أفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث.
ولن تكون المواجهة سهلة في ظل تكافؤ موازين القوى فضلاً عن طموح الفريقين ببلوغ النهائي والمنافسة على اللقب، لكن يبقى التفوق السعودي قائماً بفضل قوة هجومه وحسن تحركات وسطه.
ويعول المدير الفني للأخضر، الإسباني سرخيو على عبدالفتاح العسيري وماجد النجراني وعمار بلال وأحمد الشهري.
من جهته، يبرز في صفوف المنتخب الليبي عدد من اللاعبين المميزين أمثال إبراهيم عقيلة وعبدالسلام فرج وعزالدين الوينسي. ويحتضن ملعب إستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة المباراة الثانية من نصف النهائي بين منتخب الجزائر بطل المجموعة الثانية وتونس بطل المجموعة الثالثة.
ويتوقع أن يسود الحذر وخاصة في الدقائق الأولى للمباراة، حيث يخشى كل من الفريقين الآخر نظراً للقدرات الفردية التي يتسلح بها لاعبوهما. ويعول المنتخب التونسي على تحركات أحمد مرتضى وسيف الدين الجزيري وزيد عوتلي وعماد اللواتي ويوسف الطرابلسي؛ حيث يشكلون مصدر الخطورة في هجوم منتخب تونس، فيما يعول المنتخب الجزائري على وسطه في بناء الهجمات عن طريق على بوليمة حسام ومنصوري محمد وبن خماسية محمد وزغلي كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى