الاتحاد السعودي لكرة القدمالجزيرة

الأخضر سيقابل الأرجنتين في الرياض يوم 14 نوفمبر ولا صحة للإلغاء

أكد مدير المنتخب السعودي الأول والمتحدث الرسمي باسم المنتخب الأستاذ خالد المعجل أن مباراة السعودية والأرجنتين الودية والتي من المقرر إقامتها في الرياض يوم 14 نوفمبر لازالت قائمة ولا صحة لإلغائها.. وقال المعجل في حديث خاص لـ(الجزيرة) بأن المنتخب الأول سيقيم يوم 9 يونيو تجمعا في مدينة الرياض لمدة ثلاثة أيام يجري من خلالها فحوصات طبية للاعبين ومن ثم تتم المغادرة إلى الطائف يوم 12 من نفس الشهر والذي ستقام فيه بطولة العرب التي ستنطلق يوم 22 من نفس الشهر حتى 7 يوليو.

وأكد المعجل بأنه لم يطرأ أي تغيير في جدول مشاركات المنتخب المقبلة حيث سيستمر كل شيء كما هو مخطط له بإذن الله مشيرا إلى أنه سيكون هناك في شهر سبتمبر معسكر بأوروبا يسبق لقاء وديا تم الاتفاق مبدئيا عليه للعب مع منتخب مصر الشقيق في لندن يوم 8 سبتمبر، وكذلك سيكون هناك لقاء آخر يوم 11 سبتمبر لم يحدد بعد الطرف الذي سيلعب ضده الأخضر.

وسيكون بعد ذلك هناك مباراتان في الرياض يومي 12 أكتوبر و 16 أكتوبر بالرياض وكل هذه الأيام أيام فيفا والحديث للمعجل الذي أشار إلى أنه مبرمج توقف الدوري من قبل لجنة المسابقات بسبب أيام الفيفا.

وشدد على أنه لازال في برنامج المنتخب مباراة ودية مع منتخب الأرجنتين تقام في الرياض يوم 14 نوفمبر وبعد ذلك يشارك المنتخب في دورة الخليج التي ستقام في البحرين من 5 إلى 18 يناير على أن تكون بداية تصفيات كأس آسيا في يوم 6 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى