الاتحاد السعودي لكرة القدمالوطن

الأخضر في مجموعة الطائف بكأس العرب

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقررة في يونيو المقبل بمدينتي جدة والطائف، إقامة حفل افتتاح البطولة في الطائف على أن يقام حفل الختام في جدة.
كما قررت اللجنة، مشاركة المنتخب السعودي في مجموعة الطائف.
وكانت اللجنة المنظمة عقدت ظهر أمس اجتماعا لها في محافظة الطائف برئاسة مدير البطولة محمد السراح وحضور مدير مكتب رعاية الشباب في الطائف صالح التركي ورئيس لجنة مراسم الافتتاح والختام عبداللطيف بخاري وسكرتارية الدورة وممثلي الأجهزة الحكومية المختلفة.
وتمت مناقشة كافة الاستعدادات للبطولة التي تستضيف الطائف إحدى مجموعاتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، كما عرضت خطط الجهات الحكومية الممثلة في أمانة الطائف وهيئة السياحة وشركتي الاتصالات والكهرباء والتي تبذل جهودا كبيرة لإنجاح البطولة بدعم واهتمام كبير من محافظ الطائف فهد بن معمر.
وستقوم كل جهة برفع المهام التي تم الاتفاق عليها إلى اللجنة المنظمة خلال يومين حتى يتم توثيقها قبل عقد ورشة العمل المقررة الأحد المقبل.
وسيقوم رئيس لجنة الافتتاح والختام عبداللطيف بخاري بتقديم تصور كامل للحفلين.
وأبدى مندوب الغرفة التجارية بالطائف رغبة رجال الأعمال في إقامة حفل خاص للوفود المشاركة للاحتفاء بهم، وذلك من أجل المساهمة في إنجاح البطولة، وقد قدم مدير البطولة محمد السراح شكره وتقديره لمحافظ الطائف على جهوده الكبيرة وحرصه على متابعة كافة الاستعدادات لتنظيم البطولة بالشكل المأمول.
يذكر أن البطل سيحصل على مليون دولار بينما سيحصل الثاني على 600 ألف دولار والثالث على 350 ألف دولار والرابع على 250 ألف دولار، مقابل حصول كل منتخب مشارك على 200 ألف دولار مقدمة من الشركة الراعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى