الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

الأخضر لا يخسر أمام الصين في الملاعب السعودية

يستضيف منتخبنا السعودي الأول يوم غداً الثلاثاء نظيره المنتخب الصيني وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

الأخضر لايخسر أمام المنتخب الصيني في الملاعب السعودية ، حيث لعب 4 مباريات ، انتصر في مواجهتين وتعادل مثلها (مباراتين رسمية – مباراتين ودية).

أول مواجهتين في يناير من عام 1994 ، لقاء ودي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، بقيادة المدرب الهولندي ليو بينهاكر وانتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف جاء عن طريق سعيد العويران ، وثاني المواجهات انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل بقدم سعيد العويران.

ثالث المواجهات في نوفمبر من عام 1997 ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1998 وأقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، بقيادة المدرب الألماني أوتو فيستر انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله جاء عن طريق خالد مسعد.

وكانت آخر مواجهات الأخضر أمام الصين على الملاعب السعودي في فبراير من عام 2013 ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 ، وانتهت بفوز منتخبنا السعودي بهدفين مقابل هدف سجلت عن طريق فهد المولد و نايف هزازي ، تحت قيادة المدرب الإسباني لوبيز كارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى