الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الأخضر يبدأ تدريباته في عمان استعداداً لمواجهة العراق

أجرى المنتخب الأول لكرة القدم تمرينه الأول في العاصمة الأردنية عمان الخميس على ملعب الملك عبدالله في الساعة السادسة مساءاً وقسم المدير الفني للمنتخب السيد لوبيز كارو اللاعبين إلى مجموعتين واشتملت التمارين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية وشارك في التمارين الجماعية اللاعب سالم الدوسري .
وحضر التمرين القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالأردن الدكتور حمد الهاجري ومسئول المراسم بالسفارة الأستاذ حاكم الشعلان.
الجدير بالذكر أن اللاعب منصور الحربي سيغادر مساء اليوم إلى جدة بسبب حصول حادث سيارة لأخيه صالح ودخوله في العناية المركزه وسيعود بإذن الله إلى عمان بعد أن يطمئن على أخيه ظهر يوم السبت القادم.
وسيجري الأخضر تمرين صباحي فقط الجمعة وذلك في الصالة الرياضية بفندق رويال حيث أعطى الجهاز الفني للمنتخب راحة للاعبين من التمرين المسائي.
وكانت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة الأردنية عمان لإقامة معسكر قبل مواجهة المنتخب العراقي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015م .
وكان المنتخب السعودي قد أنهى معسكره الداخلي الذي أقيم في محافظة الاحساء بفوزه على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.
يذكر أن الأخضر السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية برصيد 6 نقاط من فوزين على الصين وإندونيسيا بنتيجة 2 ـ 1 وبالتالي فوزه على العراق سيجعله يضمن بشكل كبير التأهل إلى نهائيات كأس آسيا.
وستبث قناة الجزيرة الرياضية المفتوحة المباراة المنتظرة يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة والنصف وسيتولى الوصف والتعليق المخضرم يوسف سيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق