الأخبار المحلية

الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو )

حقق المنتخب السعودي اليوم انتصاراً صعب على نظيره اليمني بهدف وحيد ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من  بطولة اتحاد غرب اسيا ، على ملعب علي صباح السالم بالكويت .

الشوط الاول :

بدأت المباراة بمستوى متكافئ بين الفريقين ، وبدون أي خطورة تذكر ، حتى الدقيقة 37  يتمكن عبدالله عطيف من تسجيل الهدف الأول بعد عودة الكرة من ركلة الزاوية وتسديدها داخل المرمى اليمني ، وفي الدقيقة 40 أخرج المدير الفني للمنتخب خالد القروني عبدالله الدوسري وأدخل ماجد عسيري بديلاً له ، الى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف للاشيء .

الشوط الثاني :

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي بالضغط نسبياً على مجريات المباراة ، بعد ذلك يتحرك المدير الفني للمنتخب اليمني السيد توم بإدخال عصام الورافي بديلاً لـ الحداد في الدقيق 59 ، و دخول ايمن الهاجري بديلاً لـ منصور باحاج في الدقيقة 63 ، ويتضح إعتماد المنتخب اليمني على الكرات الطويلة ، وحرصه على الوصول لشباك المنتخب السعودي ، وفي الدقيقة 70 تتاح كرة خطيرة للمنتخب اليمني عن طريق كرة رأسية يتألق فواز الخيبري بإبعادها ، وفي الدقيقة 74 يستطيع أحمد الفريدي بتجاوز أكثر من مدافع يمني وتمرير الكرة لـ إبراهيم البراهيم الذي سددها بقوة لتعلي العارضة ، وبعد ذلك يدخل المدرب الوطني خالد القروني حمد الجهيم بديلاً عن بدر الخميس ، وفي آخر دقيقة من الوقت الأصلي يخرج حارس المنتخب السعودي فواز الخيبري عن مرماه ويسدد الاعب اليمني أيمن الهاجري كرة خطيرة تمر بجوار المرمى .

حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز المنتخب السعودي بهدف للاشيء.

ليرفع المنتخب المنتخب السعودي رصيده لـ 4 نقاط ويتصدر المجموعة الثانية مع المنتخب البحريني ، بينما يبقى المنتخب اليمني في المركز الأخير بدون أي نقطة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ما خرب الاندية الا اعضاء شرف الهلال
    واقولها للجماهير اذا حقق الهلال الدوري فاطلقوا على البطولة (بطولة ضربة الجزاء) لان الهلال ولا مباراة الا ويحصل على ركلة جزاء ومن تابع الدوري يشهد على ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى