الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

الأخضر يخسر ودية أستراليا الدولية بهدفين لثلاثة

خسر المنتخب السعودي مباراته الدولية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كيرفن كوتيج في لندن ضد منتخب أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
تقدم المنتخب الأسترالي بهدفين عن طريق تيم كاهيل د(3) وجيدناك (6) ثم قلص حسن معاذ الفارق عن طريق ضربة جزاء د(71) ثم أضاف رايت الهدف الاسترالي الثالث د(77) وقلص تيسير الجاسم الفارق مرة أخرى د(84) لتنتهي المباراة بفوز أستراليا 3-2.
ودخل السيد لوبيز كارو بتشكيلة مكونة من: وليد عبدالله، منصور الحربي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، حسن معاذ، سعودي كريري، وليد باخشوين، ياسر الشهراني، تيسير الجاسم، سلمان الفرج، ناصر الشمراني.
وأجرى لوبيز كارو عدة تغييرات في الشوط الثاني بدخول مختار فلاته وعبدالله الزوري وإبراهيم غالب ويحيى الشهري وأحمد عسيري بديلاً عن ناصر الشمراني ومنصور الحربي وسعود كريري وسلمان الفرج ووليد باخشوين على التوالي.
هذا وستعود بعثة الأخضر السعودي مساء الغد إلى أرض الوطن بإذن الله، علماً أن اللقاء القادم سيكون أمام منتخب الأورغواي في 10 أكتوبر القادم خلال أيام الفيفا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. شباب

    هذاولي لاعبين
    لاعبين حواري ناصر .المرشدي.هوساوي..يلعب الحاله..
    سعود كريري شيب..عجوز…منصور يتهبدد بالكوره.
    كلمه حق ياسر..لعب صح..
    شوفو كيف طب.مختار.طب..غالب.طب.يحئ الشهري..تغير العب
    وين شايع افضل..من.لاعب الهلال الايسر..
    لودفاع.هوسااوي النصر براهيم غالب.. واحمد عطيف
    سلام ع المنتخب لوبيز..نصيحه درب فريق سودان

    1. السودان هو اللي علمك الكورة – والهلال السعودي مسمي علي الهلال السوداني والاتحاد كذلك وووووو اسال الاكبر منك وهم يعلموك فضل الكورة السودانية علي الكورة السعودية – راجع التاريخ وعم قوقل موجود هههه

  2. يا بوي دع الخبز لخبازه تعالو لدوري جميل ورونا شطرتكم على بعض قال هداف قدام الفرق الضعيفه ?روح الوطن معدومه ؟؟ ليش الملايين اللي ياخذها من ناديه ارجع شوي للزمن الجميل شف كيف اللعب الحاماسي والتضحيه والنتائج الجميله واخرتها مكافئه طفس المهاجم الهداف ذكرني بشرطيه المعارض اللي يدور على هدف قصدي سياره

  3. هذي بركات منتخب الهلال
    بطل الدوري وكاس ولي العهد والمتصدرين حاليا لاعبين النصر ولا يشركون لعيبته ويوم صكتكم استراليا استعنتوا بيحيا الشهري

    وين حرث الملعب اللي نشوفه بالهلال يالشمراني وسلمان الفرج والشهراني ؟

  4. التعصب مرض لازال ينخر أببناء الوطن
    تخيل أبنك أو أخيك يعادي عائلتك ويحاول زعزعت استقرارها ماذا تعمل
    نحتاج إلى تفكير وتعقل
    أنظر حولك … لماذا يتقدمون ونحن ثابتون

  5. الحقيقه المنتخب كان رائع جدا المشكلة التي حصلت أن في بداية المباراة لم يكن الدفاعى متفاهم لاكن بعد مرور ربع ساعة استطاع المنتخب اللعب بشكل جيد الا أن ناصر الشمراني لم يشكل أي خطورة على مرمى المنتخب الاسترالي وكذلك غياب سالم الدوسري له تأثير واضح على الوسط . عموما المنتخب كان رائع ويحتاج الى أكثر من مباراة ليكون جاهز للبطولة الخليجيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى