الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة العراق

اكد مدير المنتخب السعوي الاول لكرة القدم زكي الصالح عدم اي نية لاستبعاد اي لاعب من قائمة المنتخب السعودي المعلن عنها والتي دخلت المعسكر الاعداد للقاء العراق الجمعه المقبل مشيرا الى ان هذه القائمة ستستمر الى ما بعد لقاء الصين .
وكان المنتخب السعودي قد ادى تدريبه الرسمي الاول مساء اليوم السبت على ملعب استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في معسكره الاعدادي لمباراة المنتخب العراقي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من المجموعه الثالثة للتصفيات الاسيوية التي ستقام في استراليا 2015 مساء يوم الجمعه المقابل بمشاركة جميع لاعبي المنتخب دون استثناء تحت قيادة المدرب البرزيلي لوبيز ، حيث اللاعبون ادى بعض التدريبات اللياقية قبل ان يتحولو الى التطبيق العملي من خلال مناورة في منتصف الملعب بدون حراس اعتمد فيها المدرب لوبيز التمرير من لمس واحدة علاوة الى تقسيم اللاعبين الى مجموعات وتدريبهم على مربعات صغيرة .
وكان المنتخب السعودي قد ادى تدريبات صباحية يوم امس السبت بمقر اقامته في فندق مرديان الخبر في النادي الصحي شملت على تقوية العضلات وحديد وجاكوزي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وكان المنتخب السعودي قد ادى تدريبات صباحية يوم امس السبت بمقر اقامته في فندق مرديان الخبر في النادي الصحي شملت على تقوية العضلات وحديد وجاكوزي .
    ———————
    بصراحة هالكلام ماشفته لأني كنت في النادي الصحي وسألت امن الحراسة اللي في الدور الرابع اللي ساكنين فيه افراد المنتخب
    قال لي بالحرف الواحد ماطلع احد ،، والله على مااقوله شهيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى