الاتحاد السعودي لكرة القدمعكاظ

الأخضر يواصل تحضيراته والخيبري ينضم للمعسكر

تواصلت تحضيرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في معسكره المقام حاليا في الطائف، استعدادا لانطلاق البطولة العربية التي تستضيفها المملكة في جدة والطائف خلال الفترة (22 يونيو ــ 6 يوليو)، حيث جرى مران أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بقيادة المدرب فرانك ريكارد الذي ظهر تركيزه على رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل أن يعتمد الجمل التكتيكية والكرات العرضية وفي منتصف الساعة الأخيرة من التمرين أجرى مناورة على كامل الملعب.
وساد أجواء التمرين الروح العالية والحماس من جميع اللاعبين، خاصة أن أجواء مدينة الطائف رائعة وتميل إلى الاعتدال حيث تتراوح درجة الحرارة من 22 إلى 30 درجة مئوية.
وتقرر أن يصل اللاعب عبدالملك الخيبري اليوم للانضمام لزملائه اللاعبين في المعسكر بعد أن تم استدعاؤه من قبل ريكارد. من جانبه، أوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان، أن الترتيبات لوصول المنتخبات اكتملت، مبينا أن منتخب المغرب سيكون أول الواصلين إلى جدة، على أن يصل المنتخب الكويتي يوم الإثنين المقبل والمنتخبان المصري والعراقي يوم الخميس.
مؤكدا أن اللجنة المنظمة أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال الوفود العربية من استقبال حافل في المطار وتوفير لوسائل النقل المريحة وإقامة في فنادق من فئة خمس نجوم وذلك لتوفير الراحة الكاملة للوفود العربية.
من جهة أخرى، أصدرت اللجنة المنظمة جدول تدريبات المنتخبات العربية، حيث ستقوم منتخبات ليبيا واليمن والمغرب والبحرين ومصر والسودان والعراق والبحرين بإجراء التدريبات في ملاعب الاتحاد والأهلي والدفاع الجوي وملعب الجامعة في جدة، بينما ستقوم منتخبات السعودية والكويت وفلسطين بإجراء التدريبات في الملعب الرئيسي والملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى