الأخبار المحليةالجزيرةالنصر

الأربطة تهدد عزيز.. وفحص طبي اليوم يحدد مصيره

علمت «الجزيرة» بأن الإدارة النصراوية ستقوم مساء اليوم بإيداع راتب شهرين في حسابات اللاعبين بعد أن سلمها البارحة عضو شرف مؤثر تحفيزاً للاعبين قبل لقاء الغد أمام الشباب في إياب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

في حين واصل مدرب النصر الكولومبي ماتورانا فرض أسلوبه التكتيكي في تدريبات البارحة والسرية التي أجريت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز استعداداً للقاء الشباب من خلال مناورة على كافة الملعب وطبق من خلالها الضغط على حامل الكرة وعدم ترك مساحات كبيرة للاعبي الشباب خصوصاً منطقة الوسط التي يتميزون بها على حد قول ماتورانا الذي طالب اللاعبين بعدم تكرار الاخطاء في هذه المنطقة الحساسة والخطرة.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء اللاعب خالد عزيز الذي عادت له الاصابة في الركبة مرة أخرى ويشتبه بأن يكون قطع في أحد أربطة الركبة الخلفية وسيخضع اللاعب صباح اليوم السبت لفحص كامل على موضع الاصابة ويتوقع بشكل كبير عدم قدرة اللاعب في المشاركة في لقاء الغد.

الجدير بالذكر بأن تدريبات الليلة والأخيرة ستقام على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر نادي النصر.

وعلى صعيد آخر يلتقي ماتورانا وبصحبته مهاجم الفريق الأول محمد السهلاوي الاعلاميين في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الشباب غداً الأحد في إياب دور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. إصابة عزيز إذا آُثبتت ستكون ضربه موجعه للفريق
    لأن النصر لا يملك من يغطي خانته بالشكل المطلوب

    بالتوفيق للعالمي ..’♥

  2. لاعب منسق من ناديين كبار ولم يجد الفرصة إلا في نادي صغير…
    اتوقع أنتقاله الموسم القادم لنادي السليق…

    مادري حسيت بالخبر أنكم تتكلمون عن تشافي على غفله هههه

      1. منسقينه وجايبين الدوري بدون هزيمة ههههه
        وش مقهور منه…

        الله يخليلنا الشباب وابو الوليد ولا يحرمنا من الفرحة إللي ماشافها غيرنا إلا من فرق ثانيه…

  3. اتمنى شفآائه من الاصآبه
    موشرط يكوون مقدم مستوى وهو بالعكس
    مآقصر من النصر وتكفي طلته وروحه الطيبه
    والريآضيه ]بالتوفيق للعالمي]..

  4. خالد عزيز نجم كبير ولايتكلم فيه الا شخص لايفهم النجوم الكبار وانشا الله انه يلعب ويكحل يعيون اصحاب الرسئل الدين لاياخدون بطوله سوى بتهيئة غيره للبطوله بعد تحفيزهم قبل تحفيز لاعبيه انتم لساع لم تكتملو لان الوجبات البرست وجدوها الجمهور معفنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى