الرياضة العالمية

الأرجنتين تقهر باراجواي بالثلاثة وتتصدر ترتيب التصفيات في قارة أمريكا الجنوبية

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً مميزاً على ضيفه البراجوياني بنتيجة (3-1) ليعتلي بذلك صدارة الترتيب العام في التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وبرصيد 13 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على كلاً من منتخبي تشيلي والاكوادور.

بدأ منتخب التانغو المواجهة بقوة وباشر تهديده لمرمى الخصم في الدقيقة الثالثة حيث تمكن نجم ريال مدريد أنخيل دي ماريا في تسجيل هدف التقدم عن طريق تسديدة رائعة بقدمه اليسرى خدع من خلالها الحارس الباراجواياني وسكنت مرماه كهدف مبكر في المواجهة الصعبة.

ولم يتمكن الضيوف من الدخول في أجواء المباراة سريعاً إلا بعد مرور ما يقارب العشر دقائق وذلك من خلال أولى المحاولات عن طريق رأسية من المدافع الصلب ألكاراز الذي استغل كرة وصلته من ركلة زاوية إلا أنها مرت بمحاذاة القائم.

وأخطأ لاعب الوسط الأرجنتيني رودريغو برانا في الدفاع عن مرماه وذلك بعد أن لمست الكرة يده داخل منطقة الجزاء ليطلق حكم المباراة ويلسون لويز سينيمي صافرته معلناً عن ركلة جزاء نفذها المهاجم الخبير جوناثان فابرو (30 عاماً) بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 18 كهدف تعادل للبراجواي.

وأثبت منتخب التانغو أنه عند حسن ظن أنصاره التي غصت بهم المدرجا عندما تقدم من جديد عن طريق المهاجم الهداف جونزالو هيجوايين في الدقيقة 31 بعد 3خطأ دفاعي لم يتأخر مهاجم ريال مدريد في استثماره ليسدد الكرة على يسار الحارس جوستو فيلار كهدف ثاني.

شوط المباراة الثاني أشرك مدرب الباراجواي جيراردو بيلوسو الثنائي الهجومي المتمكن نيلسون فالديز وأوسكار كاردوزو، بدلاً من روكي سانتـا كروز وجوناثـان فابـرو بهدف تحقيق هدف التعادل، إلا أن نجم النجوم المبدع ليونيل ميسي قضى على آمال الضيوف بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 64 من تسديدة مميزة للغاية من ركلة حرة مباشـرة فشل الحارس فيلار في التصدي لها لينهي المنتخب الأرجنتيني المبارة بنتيجة (3-1) وبفضل أفضل محترفيه في الدوري الأسباني.

بقية نتائج التصفيات:

كولمبيا 4-0 بارجواي

الاكوادوي 1-0 بوليفيا

بيرة 2-1 فنزويلا

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يشفيكم ياالارجنتينيين فرحانين عشان فزتوا بثلاثه اهداف بس

    اجل وش نسوي حنا ومباراتنا انتهت بخمسه مع اسبانيا خخخخخخ

    وارفع راسك إنت مهايط

  2. اقول عندهم لاعب ملعون صلايب كل موسم يزداد قوه وكل موسم يطلع بشي الموسم هذا صار يسدد كروات حره بشكل خيالي سدد 2 واحد بالقائمه والثانيه هدف من مكان بعيد الله ياحظ برشلونه فيه وليته في الليفر بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى