الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الأزمة المالية تُطل من جديد على إدارة العميد وهزازي يُهدد

عاد شبح الأزمة المالية التي يعاني منها العميد يطل بقوة على المشهد داخل جدران النادي حيث طالب لاعب الفريق السابق ابراهيم هزازي بالحصول على 300 ألف ريال قيمة القسط الأول من مستحقاته التي تبلغ 3 مليون ريال وفقاً للمخالصة التي حصل عليها من إدارة النادي .
 
وكان اللاعب الذي انتقل إلى فريق الاتفاق قد أكد في تصريحات صحفية أنه لم يقدم شكوى إلى لجنة الاحتراف بعد حصوله على المخالصة وطالب إدارة العميد بالوفاء بالتزاماتها وتسديد مستحقاته وفقاً للجدولة التي تم الاتفاق عليها والتي تنص على حصول اللاعب اليوم  15/9 على مبلغ 300 ألف ريال ، على أن يكون سداد الدفعة المقبلة البالغة 500 ألف ريال يوم 15 نوفمبر المقبل .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مع جل الاعتذار لك كابتن إبراهيم هل تعتقد انك تستأهل الملايين الثلاثة. اعتقد انك وعادل الماس وكل شلة حسب الله ما تستاهلون أكثر ثلاثة آلاف ريال. حسبنا الله.

  2. هدا نادي المشاكل التي ليس لها اول ولا اخر بعض الانديه يصبح لها ازمه مؤ قته ولكن هدا النادي الازمه مزمنه ودائما يمتازون في هده التصرفات اللهم لاشماته ياتي اللاعب يريد يؤدي واجبه على اكمل وجهه ولكن ليس محظوظ با داره توفر لهم مطالبهم من حين مادهبو الداعمين الحقيقيين ولم يبق سوى واحد يحاول يرقع ولكن الشق اكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى