الأخبار المحليةالنصر

الأسباني بيتي : هناك مفاوضات مع نادي النصر ولكن لم تحسم الصفقة إلى الآن ( فيديو )

أوضح اللاعب الأسباني بيتي المحترف في نادي رايو فاليكانو الأسباني حقيقة مفاوضات نادي النصر وقال بيتي في تصريحات خاصة لبرنامج الملعب الذي يعرض على القناة السعودية الرياضية :”أنا لا أرغب في الخوض بشكل مباشر في هذا الموضوع لكون الأمر لم يحسم بعد ووصلتني بعض الإشارات عن رغبة نادي النصر لضمي إلى صفوفه لكنني لا استطيع الحسم بذلك لأنني مرتبط بعقد مع النادي الأسباني واحترم هذا العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم وانا لن أحدد وجهتي القادمة قبل نهاية الموسم. ”

وتابع بيتي حديثة الخاص لبرنامج الملعب وقال :” أنا أتابع مايكتب في وسائل الإعلام عن فرق كرة القدم السعودية والكرة هناك واعرف إن هناك اهتمام كبير في هذه اللعبة واذ قررت الاتجاه للعب في السعودية فسيكون من الطبيعي إن أقوم باستشارة عدد من الأصدقاء الذين ذهبوا للعمل إلى هناك من أجل معرفة المزيد عن الأندية السعودية. ”

ؤبشأن مسيرته الرياضية قال بيتي :” لدى معدل مباريات يزيد عن 35 مباراة في كل موسم وانا سعيد لأننا لم أتعرض إلى أي نوع من الإصابات في كرة القدم سابقا وهو مايجعلنا أشعر دوما باللياقة البدنية العالية. ”

يذكر إن اللاعب الأسباني بيتي سجل 17 هدف لنادي رايو فإليكانو في هذا الموسم من الدوري الأسباني ويجيد اللاعب إضافة إلى تسجيل الأهداف صناعة اللعب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى