الأخبار المحليةالشباب

الأسطا يشارك فى تدريبات الشباب .. وبرودوم يغلق التدريبات .. والأولمبي يهزم الشعلة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين تكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسه واحدة، واللعب على الأطراف.

شارك اللاعبان عبدالله الأسطا وخالد عواجي في تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم، كما واصل المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو اللف حول المضمار وذلك بعد شعور اللاعب ببعض الآلآم مؤخراً.

قرر المدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم إغلاق التدريبات مساء غدٍ الجمعة أمام وسائل الأعلام والجمهور ،وذلك استعدادا لمواجهة فريق الفتح يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.

فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة( 0/2) على نظيره بنادي الشعلة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد.

أحرز الأهداف الشبابية اللاعبان عامر هارون د. (30)، عتيق الحربي د.(54).

منح الجهاز الفني اللاعبون راحة ليوم غد الجمعة على أن يعاود التدريبات السبت المقبل على ملعب نادي الرياض.

كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم بنتيجة (0/4) نظيره بنادي التقدم، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب الأمل في البكيرية.

أحرز الأهداف الشبابية: عاصم الجريفاني, سليمان الحسن, عبدالمجيد الصليهم , فهد الشهري.

ويلتقي الفريق الرديف بدرجة الشباب مع فريق العروبة مساء الغد على ملاعب نادي الأمل في البكيرية.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنتيجة 1/4 على نظيره بنادي الرائد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الأمل، وذلك ضمن برنامج معسكر الفريق الشبابي للموسم الرياضي الجديد.

أحرز الأهداف الشبابية: ناصر المقحم (هدفين)، تركي مسرحي، أحمد الشمري، هدف لكل منهما.

يختتم الفريق لقاءاته الودية مساء الأحد عندما يلتقي فريق الهلالية بمنطقة القصيم على ملعب نادي الأمل في البكيرية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بينما واصل المحنرف كماتشو اللف حول المضمار ههههههههههههههاااااااااااااااااا عادت حليمه لعادتها القديمه عندما كان يلعب للنادي الاهلي حيث الضغط الجماهيري والأضواء الاعلاميه لم يكن يتصنع الاصابه كما يفعل في نادي الشباب الموسم قبل الماضي وهذا الموسم .

    1. مع إني شبابي بس كنت ضد التعاقد مع النكبة كماتشو ( عضلته الخلفية ) هذي كل ما لعب مباراتين راح إنبطح عشانها !
      والأهلي لو جاب بديل كويس كان نسوا كماتشو واللي خلفوه مع إحترامي لكماتشو آن الآوان للإعتزال

  2. نادي الشاب الان

    لا يقف على لاعب واحد كما في السابق يغيب كماتشو -عبده- معاذ يضيع الفريق الان نادي الشباب يمتلك دكة بدلاء لاتقل فنياا عن الاساسيين والدلليل غاب كماتشو فظهر جيباروف غاب عمر الغامدي ولم يتأثر الفريق وكذالك على مستوى الحراسه هذا ما سعى له البلطان وصرح به في الماوسم الماضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى