الأخبار المحلية

الألمان والبرتغال يقذفان الدنمارك وهولندا خارج البطولة

إنتصر المنتخب الألماني على منتخب الدنمارك بنتيجه ( 2 – 1  ) ضمن الجوله الأخيره في المجموعه الثانيه وكانت بدايه المباراه ضغط كبير من المنتخب الألماني لإحراز هدف رغم أنه ضمن التأهل للدور القادم فكان له ما يريد بالدقيقه 19 بتسديـدة قويه من بودولسكي ، ليتقدم المنتخب الدنماركي فليس لديه ما يخسره فحصلت له عدد من الهجمات ومع الدقيقه  24 ومن ركله زاويه يحولها برأسه نيكلاس ليكملها  مايكل كرون في حلق المرمى  مسجلاً هدف التعادل . لتستمرالكرة في وسط الملعب مع محاولات بين المنتخبين وأعتمد المنتخب الألماني على الجهة اليمنى وسط هجمات دنماركيه من العمق الألماني ومع آخر عشر دقايق وفي الدقيقه 80  ومن تمريره من أويل ينفرد لارس بيندر بالمرمى ويضعها في الشباك لتنتهي آمال المنتخب الدنماركي . ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز المنتخب الألماني (2-1) ورفع رصيده إلى 9 نقاط وتخرج الدنمارك من البطوله بنقاطها الثلاث فقط.

وفي المباراة الآخرى  أستطاع المنتخب البرتغالي أحراز الفوز بـ (  2-1   ) وبدأت المباراه بتركيز عالي من المنتخب الهولندي لإدراكه أنه مطالب بتسجيل أكثر من هدف فحصل له ذلك في الدقيقه 11 تسديدة متقنه من  فان دير فات  في أسفل يمين المرمى، ليندفع بشراسه المنتخب الهولندي لإحراز الهدف الثاني ليترك مساحات في دفاعاته أستفاد منها رونالدو في الدقيقه  28 بتمريره كسرت التسلل من جواو بيريرا مسجلاً هدف التعادل .

ليبدأ المنتخب الهولندي بالتقدم لكن بدون تركيز مع تمركز وانضباط برتغالي إلى الدقيقه 74 ومن عرضيه جميله من ناني تجد رونالدو يتلاعب بالمدافع ويضعها يمين الحارس محرزاً الهدف الثاني لفريقه وله شخصياً.

ليسلم المنتخب الهولندي المباراه للبرتغاليين فأضاع المزيد من الأهداف إلى أن أنهى الحكم المباراه بفوز وتأهل برتغالي مستحق ورفع رصيده إلى 6 نقاط وخروج مذل للهولنديين بدون أي نقطه.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هاه كيف رونالدوو …. قصدي الوووون

    سكت الجميع ولا لسع باقيلكم هرجه ؟؟

    وربي إنكم جمعه متعصبة همه القيل والقال

    هذه هولندا زما ادراك ما هولندا

    راحت وطي اما البورتيقيييييييز هاهاهاهااااااااه

    معد ينفع الندم

    خلي كل بطوله لاهلها ل تحطو ميسي في كل شي

    انشر يا محااااااايد وخلينا نشوف الردود الحلووه

    مووووووووووه عليك يا كرستيناااا يا قاهرهم

    ونته بعيد

  2. انه الدوووووون المجنووووون

    الموضوع حُسِم كرستيانو رونالدو افضل لاعبي العالم بلا منازع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى