الإتحادعكاظ

الأمطار تجبر كانيدا على إراحة هزازي وعطيف وعبدالغني وباهبري

أكد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أنه سيتوجه اليوم للعاصمة الإماراتية أبوظبي لترؤس بعثة الفريق الكروي الأول التي ستغادر من مدينة الدمام عصر اليوم إلى أبوظبي لخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق بني ياس الإماراتي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا.
وأشار الجهني إلى أنه سيغادر على متن طائرة خاصة برفقة المشرف العام على الفريق عيد الجهني، وقائد الفريق محمد نور والمدافعين أسامة المولد ورضا تكر.
من جانب آخر، أوضح المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني أن خوض الفريق لمباراة هجر أمس جاء بقرار من حكم اللقاء تركي الخضير، مبينا أن إقامة المباراة أمس ستسهم في عدم تعرض الفريق لأي ضغط في المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق خلالها عدد من المباريات الحاسمة في البطولة الآسيوية إلى جانب كأس الملك للأندية الأبطال، مشيرا إلى أن المدرب كانيدا فضل إراحة بعض اللاعبين خشية تعرضهم لأية إصابات قد تسهم في عدم مشاركتهم مع الفريق في المباراة الحاسمة أمام بني ياس الإماراتي الثلاثاء المقبل، مبينا أن قرار تأخير إقامة المباراة لمدة ساعة لحين إجراء عمليات الصيانة في ملعب المباراة، أسهم في اتخاذ المدرب كانيدا قرارا يصب في مصلحة الفريق.
على الصعيد ذاته، اضطر مدرب الاتحاد كانيدا لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي كان من المقرر أن يخوض بها مواجهة هجر في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، وذلك عقب هطول الأمطار الغزيرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ما اضطر حكم المباراة تركي الخضير لتأخير موعد انطلاقتها لمدة ساعة لحين إجراء بعض أعمال الصيانة وتصريف مياه الأمطار التي ملأت ملعب اللقاء. وفضل كانيدا إراحة الرباعي عبده عطيف وهتان باهبري وفوزي عبدالغني ونايف هزازي، وإشراك عبدالرحمن الرشيدي، علي الزبيدي، فابريس اندوما، محمد الراشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق