الأخبارالرياضة العالمية

الأمن المصري يوافق على حضور جماهير مباراة مصر وتونس

وافقت وزارة الداخلية المصرية على حضور 15 ألف مشجع لمباراة مصر وتونس، التي ستقام الأربعاء القادم في القاهرة، في إطار تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 في المغرب.
وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم :”وافقت وزارة الداخلية على حضور 15 ألف متفرج في مباراة مصر وتونس، لأهميتها الكبيرة للمنتخب في مشواره للوصول لنهائيات أمم أفريقيا بالمغرب.”
وأعلن اتحاد الكرة المصرية عن طباعة تذاكر المباراة بالفعل، بسعر موحد قدره 10 جنيهات للتذكرة، لتشجيع الجماهير على الحضور بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، حيث ستقام المباراة.

وأضاف سويلم :” مباراة السوبر ستجري في موعدها 14 سبتمبر/ أيلول الجاري في استاد القاهرة، لكنها ستكون بدون جمهور.”

وكان التليفزيون المصري قد أشار إلى أن الأمن أرجأ الموافقة على حضور الجماهير مباريات الدوري الموسم القادم إلى ما بعد مباراة مصر وتونس، لدراسة الموقف وتقييم سلوك الجماهير في المباراة.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد أن الأمن يرفض حتى الآن حضور الجماهير، لكن سيكون هناك لقاءات مع المسؤولين الأمنيين قبل انطلاق البطولة، “وربما يتغير الموقف ونرى الجماهير في المدرجات بالدوري.”
وتمثل مباراة تونس أهمية كبيرة لمنتخب مصر، الذي خسر المباراة الأولى أمام السنغال بهدفين، ليحتل المركز الأخير في مجموعته، التي تضم أيضا تونس وبتسوانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى