الأخبار المحليةالإتحاد

الأمير تركي بن جلوي يشيد بالجهنى .. ويطالب الادارة بالعمل لتنفيذ خططها وبرامجها

أشاد عضو شرف النادي سمو الأمير تركي بن جلوي بالدور الكبير والبارز الذي يقوم به المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني لخدمة نادي الاتحاد من خلال ما يقدمه من دعم مادي ظهر واضحا في الأشهر الماضية  وقبل أن يتسلم أي منصب رسمي في النادي , مؤكدا سموه بأن الجهني جاء في مرحلة استثنائية وصعبة من تاريخ النادي ودعمه حبا للكيان بعيدا عن أي مناصب أو هالة إعلامية.

مطالبا كافة الاتحاديين بدعمه والوقوف إلى جانبه وعدم تركه وحيدا والتصدي لمحاولات البعض للهجوم عليه من أجل ابعاده عن النادي وبالتالي يخسر الاتحاد أحد رجالاته الداعمين.

ووجه سموه رسالة للجماهير الاتحادية الوفية والواعية بأن لا تنزلق خلف تلك الحملات المعروفة دوافعها وهي الإضرار بالنادي الذي بدأ في استعادة توازنه وتنتظره مباريات مصيرية في بطولة الأندية الآسيوية التي يسير فيها بشكل متصاعد بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود المخلصة والدعم الذي يبذله المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني.

وقال سموه نلاحظ تحسنا واضحا واستقرارا فنيا في الفريق و رغبة من المشرف العام في إعادة تجهيزه من خلال جلب لاعبين محترفين مقدما له الشكر ومؤكد وقوف كافة الاتحاديين المخلصين  إلى جانبه ليستعيد عميد الأندية السعودية مكانته كبطل دائم في البطولات المحلية والخارجية.

مطالبا في نفس الوقت ترك إدارة الاتحاد بقيادة اللواء محمد بن داخل الجهني العمل بكل أريحية لتنفيذ خططها وبرامجها التي نتمنى أن تظهر نتائجها بداية من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد قرر الاتحاد السعودي ان يصدر جائزه لي اكثر مركز اعلامي يصدر بيانات ؟

    ولقد اختار الاتحاد السعودي مزكر الاعلام بنادي الاتحاد بفوزه بجائزة اكثر نادي

    يصرد بيانات ؟

    بس ظهور في الاعلام اما الدعم المادي?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق