الأخبار المحلية

الأمير خالد الفيصل للاعبى الوحدة : الوحدة أنجب العديد من الأبطال .. وكرة القدم أصبحت صناعة وعلم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه في الإمارة بجدة ظهر اليوم الاثنين أعضاء اللجنة العليا لشؤون نادي الوحدة برئاسة الشيخ صالح كامل وعضوية معالي أمين العاصمة د. أسامة البار ود. إبراهيم شقدار والسفير محمد الطيب وعلوي كامل ، وإدارة نادي الوحدة برئاسة علي داوود وأعضاء مجلس إدارته والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول  .

وألقى الأمير خالد الفيصل كلمة هنأ فيها رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي بالتأهل لدوري المحترفين مطالبهم ببذل الجهد والعطاء من أجل دخول مرحلة جديدة تنتظرهم الموسم المقبل ، منوهاً بجهد الجميع والتفافة أبناء مكة حول ناديهم مما أسعده متمنيا أن تتظافر الجهود لعودة النادي للمنافسة على المراكز المتقدمة في كافة الألعاب الجماعية والفردية .

وتطرق سموه خلال اللقاء عن علاقته بنادي الوحدة حينما كان يدرس في مدينة الطائف حيث قال أنه أنشأ ملعب يحتضن جميع لاعبي الوحدة الذين يمارسون الكرة مع سموه خلال فترة الصيف بجانب عدد من لاعبي اندية الاتحاد والاهلي قبل مسماه الحالي ، موجها كلامه للاعبين مؤكدا لهم أن ناديهم أنجب العديد من الأبطال مثل علي داؤود رئيس النادي الحالي كأبرز حارس في تلك الحقبة بجانب لطفي لبان أبرز مدافع وسعيد لبان كأبرز لاعب مهاري وحسن دوش وسليمان بصيري وهذا ما يؤكد عراقة النادي وتاريخه الذي يجب أن يحافظ عليه من قبل اللاعبين ، كما وجه سموه نصائح أبوية للاعبين طالبهم فيها بالمحافظة على عطائهم الفني وتطوير مستوياتهم الأدائية حيث تعد كرة القدم الآن صناعة وعلم بعد ما كانت هواية وطالبهم بتحقيق النتائج الإيجابية لإسعاد أبناء مكة المكرمة .

بعدها ألقى الشيخ صالح كامل كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي قام به سمو الأمير خالد الفيصل مع النادي وأن نجاح مجلس الإدارة في مهمتهم ما كان ليتحقق لولا الدعم الكبير الذي قدمه سموه لهم ، شاكرا اهتمام سموه الكريم بأبناء مكة المكرمة وقال “أدام الله عزه ونعمته التي أنعم على ابناء منطقة مكة المكرمة باهتمام سموه بالنادي” .

وقدم الشيخ صالح كامل شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة على حفاوة الاستقبال مثمنا توجيهاته التي تعتبر نبراسا لكافة العاملين في نادي الوحدة وسيعملون على تنفيذها لرقي مناشط وألعاب النادي ، مشددا على الدور البارز لسموه ووقفته المشرفة مع النادي والتي كان لها الأثر البالغ في صعود الفريق الكروي الأول لدوري المحترفين الموسم المقبل .

من جانبه أكد رئيس نادي الوحدة علي داؤود أن الأمير خالد الفيصل من أهم وأبرز الداعمين للنادي في الفترة الحالية مما كان لوقفته الصادقة دور واضح وبارز في عودة الفريق الكروي الأول سريعا لمكانه الطبيعي بين فرق الدوري الممتاز .

ووصف داؤود لقاءهم بالأمير خالد الفيصل بالمفيد والذي سيعود على كافة ألعاب ومناشط النادي بالرقي والتقدم لما قدمه سموه من توجيهات وأفكار تنم عن حرصه على تطور النادي ، شاكرا سموه على حفاوة الاستقبال .

بعدها التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير مكة احتفالا بالإنجاز الذي تحقق .

بعدها توجه أعضاء اللجنة العليا وإدارة الوحدة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي لمنزل الشيخ صالح كامل الذي أقام لهم مأدبة غداء احتفاء بإنجاز الصعود .

بعدها تم توزيع مكافئات التأهل لدوري المحترفين والتي وصلت لـ(80) ألف ريال للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية خلال مباريات دوري الأولى كما وعدتهم إدارة النادي مسبقا في حالة تحقيق المركز الثاني في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق