الأخبار المحليةالأهلي

الأمير خالد للاعبى الأهلي : جماهيركم الكبيرة ستكون إلى جانبكم

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بلاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بقاعة أعضاء الشرف بمقر النادي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار والجهاز الفني للفريق ، وأثنى الأمير خالد على المجهود الذي بذله كل اللاعبين الذين مثلوا الفريق في المباريات الماضية مما يدل على الجاهزية الفنية والمعنوية لجميع لاعبي الأهلي بعد ظروف الإصابات الأخيرة التي لحقت بالفريق مبديًا ثقته بهذه العناصر من أجل بذل قصارى الجهد في الخطوة الأخيرة لدوري المحترفين السبت المقبل ، وأشار سموه للاعبي الأهلي بأنهم سيحظون بدعم جماهيرهم الكبيرة والوفية التي ستقف إلى جانبهم بما عرف عنها من دور فاعل ومؤثر ، وطالبهم بالتركيز والحضور الذهني كعادتهم في المباريات الماضية وتمنى لهم التوفيق وإسعاد كل الأهلاويين بمشيئة الله ، وكان الفريق الأهلاوي قد استأنف تدريباته على ملعبه وسط حضور شرفي وإداري لمتابعة استعدادات اللاعبين ورفع روحهم المعنوية ، فيما بدأت رابطة جماهير الأهلي ترتيباتها لتحفيز جمهور الأهلي على التشجيع الفعال والحماسي في المباراة وستعمد الجماهير الأهلاوية للحصول على تذاكرها الكترونيًا ابتداءً من السادسة من صباح غد الأربعاء عبر موقع صلة ، وأوضحت إدارة النادي أنها حصلت على حصة النادي من تذاكر المنصة والدرجة الممتازة  ولم تحصل على كامل التذاكر في هاتين الدرجتين .

من ناحية أخرى وصل أعضاء فريق تنس الطاولة الأول بالنادي الأهلي إلى الرياض للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد بمشاركة أندية الدرجة الممتازة وأندية الدرجة الأولى والتي ستستضيفها صالة نادي الرياض خلال الفترة من يوم غد الأربعاء 11 إبريل وحتى الجمعة 13 إبريل.

وذكر أحمد الشيبان المشرف على تنس الطاولة بالنادي على أهمية مشاركة الأهلي في البطولة وأن اللاعبين عازمون على تحقيق البطولة مع تقديم أفضل المستويات ، وأوضح أنه ستجرى ظهر غد الأربعاء قرعة تحديد المجموعات وتوقيت مباريات البطولة .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. أقول يا بقمي .. من جدكـ يا شبابي .. !!

    هههههههههههههههههههه

    حبيبي .. لاعبين الأهلي متعودين على زحف المجانين و الآلاف .. دور لكـ على فريق ماعنده إلا 10 نفرات .. خخخخخخخخخخخخخ قال ضغط قال

  2. اكيد معاهم يا سمو الامير

    نحن الجماهير الحقيقية للاهلي والتي تغار عليه

    فلسنا المؤجرين ولا مجبرين على التشجيع ونذل بسبب خمسين ريال

    نحن مجاااااانييييين الاههههلللللليييي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى