الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الأمير سلطان بن سلمان يشكر رئيس النصر وجمعية الاطفال المعوقين : مبادرة نادي النصر تمثل تفاعل مميز مع رسالتنا وأهدافنا

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الاطفال المعوقين بمبادرة نادي النصر السعودي بارتداء شعار الجمعية خلال المباراة الجماهيرية التي جمعت ناديي النصر والهلال مؤخراً .

ووصف سموه تلك المبادرة بأنها تمثل تفاعل مميز من نادي النصر مع رسالة وأهداف جمعية الاطفال المعوقين ، وتجسد وعي القائمين على مؤسساتنا الرياضية والشبابية بدور الأندية وكرة القدم على وجه التحديد في تنمية الوعي العام وحشد المساندة للأعمال الخيرية والتطوعية .

ووجه سموه خطاب شكر وتقدير وامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي النصر والى أعضاء مجلس الإدارة لاهتمامهم الفائق بدعم الجمعية .

وذكر سموه أن جمعية الاطفال المعوقين حظيت دوماً بتفاعل مميز من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن الأندية السعودية كافة عبر مبادرات تعاون ومساندة تمثلت في برامج مبتكرة كان لها دوراً ملموساً في التعريف بالجمعية واستقطاب الدعم لمشروعاتها وخدماتها الخيرية .

وأكد سموه على أن الجمعية تعول كثيراً على مساندة قطاع الشباب وبخاصة نجوم الرياضة في جذب الانتباه والتوعية بقضية الإعاقة وكيفية التعامل معها مشيراً الى أن هؤلاء النجوم يعدون محط أنظار وإعجاب قطاع عريض من المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى