الأخبار المحليةالهلال

الأمير سلمان بن عبدالعزيز يهنئ الهلال بالتأهل لدور الثمانية الآسيوي‎

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع -يحفظه الله- هنأه خلاله على تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2012م، متمنياً للهلال وللفرق السعودية المشاركة في كافة المحافل الخارجية دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، شكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد سموه الكريم على تهنئته العزيزة على كافة الهلاليين والرياضيين، ومجسدةً لاهتمام القيادة بالشباب الرياضي فيما فيه رفعة للواء المملكة، مبيناً أن ذلك ينعكس إيجاباً على الرياضيين عموماً نحو بذل المزيد من الجهود لتحقيق المنجزات.

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. وانا اقول من وراء الهلال من زمان وانا اقول ليش حكام المباريات يحسبون للهلال الف حساب بس خلاص

    1. الله يهديك ياعادل الكل عارف وفاهم من وراء الهلال من مبطي وحتى الرئيس العام لرعاية الشباب يخاف مو بس الحكام لكن لو إنهم يعطون الهلال كأس المركز الاول ويريحونا ويخلوا باقي الفرق تتنافي على بطولة المركز الثاني .

    2. حبيبي الهلال كيان شعب ومسؤلين ورؤساء دول ولايمكن التطاول عليه كان من كان وانت قلتها الكل يخاف منه ويد ماطولها صافحها أفهمها.

  2. اطال الله في عمرك ومتعك بالصحة والعافيه وجعلك ذخرا للوطن

    حفظك الله يا اميرنا المحبوب

  3. الاهلاويه الله يهديهم مايرتاحون اللين يصدر الملك عبدالله مرسوم ملكي بان الهلال هو الملكي ترا نقدر نسويها

  4. هلابك اهم شي الجمعيات متى تستلم الحكم وتكثر فلوسنا اكثر واكثر حتى نصير مثل برشلونه نجيب ميسي تشافي والله يلعبون عليكم بالكوره وياكلون فلوس يالورعان كلها من ظهوركم كلن على حجم ناديه ياكل الخلطان من… والهلال…من سلومي..والاتحاد من …. فساد جده والاهلي من ابونا اجل 9000000 مليون رخيص ياتافهين اجل العالم بسجون على الفين ريال ماهو رخيص العالم تقصط رواتبها كلها ماه رخيص الكهرباء الف ريال شهري ماهو رخيص اجل الكرسي الواحد 6500 والا لو كرسي الحكم ماصار كذا

  5. أولا أحنا في زمن أبو متعب أطال الله بعمره وهو ملكنا الحين والملك عبدالله أهلاوي والنادي الأهلي ملكي اللي لسه يرددون الملكيه هذا كان بزمن اسود وابيض ياحبيبي والحين سفط على جنب وخذلك حبتين علب تونه وليسها بصامولي وحطها ببطنك يمكن تصير ملكي

  6. عجـــبـــي والله على وزير دفاع مشغول في جلد منفوخ يطرده عبد مصلوخ .. ياخي سلمان انت وزير دفاع .. والعالم حولنا يتغير والوضع يخوف .. وايران تستعد وتهدد وتخوف بالعربي. اهتم في جيشك يرحم والدينك وسلحه سلاح.. يخلي ايران وغيرها تعرف حجمها. الي متي وحنا نتهتم في صغار الامور ونترك امن دولة ومصير شعب ؟

  7. الله يحفض الامير سلمان دائما قريب من الرياضيين بالامس يهني النصر بالتاهل لنهائي الكاس وبعدها يهني الاهلي والاتحاد على التاهل لدور الثمانيه واليوم يهني الهلال فالجميع في قلب الامير سلمان حفضه الله

  8. أضن أن النصر حقق المحلية 36 مرة وفيها خير وبركة .
    والعالمية واصل لها وهي قمة الهرم .
    اما بعض الناس ما تعود على البطولات الا بابو زندة وابو زيد بعدهم ضاع فريقهم .
    على العموم يا فريق زعق زعيق خليكم في البحث عن العالمية التي لن تتحقق حتى يصبح رئيس الاتحاد الاسيوي بندر بن محمد او صاحب ميول زرقاء غير كذا فالعالمية جدا صعبة مستحيلة وكذلك قوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى