الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد : سلمان الفرج بن النادى ويريدنا ونريده لذلك تمت الأمور بيسر وسهولة

على موقعه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر غرد الامير عبدالرحمن بن مساعد وقدم شكره لنجم الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج على سلاسة المفاوضات التي لم تتعدى ٢٤ ساعه.

مؤكداً أن الفرج من ابناء النادي ويريد الاستمرار في النادي ونحن متمسكون به.

موجهاً شكره للاعب ووكيل أعماله على تعاملهم وايضاً شكر عضو الشرف الذي تكفل بجزء من مبلغ التجديد مع اللاعب دون الافصاح عن الاسم.

هذا وتنتظر جماهير الزعيم فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق قبل خوضه المنافسة الاسيوية في السابع عشر من شهر مارس القادم.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اللي يجدد معاكم ياهلاليين ابن النادي ,,,,,واللي مايبيكم عدو مبين,,,,,,,,,,,,سياسة مخيفه ومجهوله,,,,ياهلاليين

  2. والله لولم يجدد لتاكلو لحمه با الكلام خلاص انتها تراجع مستواه وكان تدورون لاقل الاخطاء لتلزيقها فيه وسوف نشهدكم معاه في المستقبل

  3. اسألكم بالله يا عصام ويا عرين هل بالموضوع ما يسيئ لأحد ؟ راجع انت وياه معنى ان كل إناء بما فيه ينضح

  4. ياخي هذا اثار مغادرة افضل لاعب هلالي بعد يوسف الثنيان احمد الفريدي راح يعرف الهلاليين انة خسارة مغادرة الهلال اذا تقابل الاتحاد والهلال في الدوري الفريدي خسارة كبيرة يا رئيس الهلال اجل تمشي مع المثالية الكورة مافية مثالية الكورة فية القوي والضعيف القوي بالمال والضعيف في المال اعتقد انك رئيس قربت نهايتك من الهلال

    الفريدي اتحادي والحمد الله

  5. ما يكفي نبي نشوف العابد وعزيز الدوسري وياسر الشهراني ومحمد القرني
    موقعين للهلال ولمدة خمس سنوات

  6. بالبعبع الاتحادي … و الله تعرفه افضل لاعب الفريدي بعد الثنيان .. نشوف وش بسوي الفريدي مع الاتحاد واذا مع اول مباراة و جمهور الااتحاد سب في الاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق