الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد : لا استطيع تخيل نفسي في نادي الهلال بدون الشلهوب ( فيديو )

رد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على الأخبار الإعلامية الصادرة من حمود الغبيني نائب رئيس العلاقات العامة بشركة موبايلي الذي أشار إلى إن الشركة تتمني رعاية حفل اعتزال اللاعب محمد الشلهوب بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وقال رئيس الهلال :” محمد الشلهوب رمز كبير بالنسبة للهلال وهو الشخص الأقدر على اختيار وقت توديعة للملاعب واتمني إن يكون هذا الأمر ليس قريب وانا لا أريد إن استبق الأمور واتحدث عن هذا الأمر والشلهوب لازال يقدم الكثير ويمكنه تقديم المزيد للهلال وانا لا أتخيل نفسي في الهلال بدون وجود اللاعب محمد الشلهوب. ”

ورفض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الحديث عن استعدادات النادي للموسم القادم واكتفي بالتأكيد على إن الهلال هو من أوائل الأندية آلتى بدأت للتحضير للموسم القادم.

ولم يعلق رئيس الهلال على حديث المسؤولين في الشركة الراعية للفريق ” شركة موبايلي ” الذين أشاروا إلى إن الشركة قد تكون راعي فرعي للنادي وليست راعي أساسي واشار إلى أنه من المبكر الحديث عن هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاعلام فعلا قذر
    يثير كل صغيرة وكبيرة وحورها مثل مايريد
    قولو شي على حمود الغبيني ووصلو للأميرعبدالرحمن بن مساعد

    1. انت ياخي تعليقاتك غير محايده انت والله يبيلك شطب من هذي الصحفيه ولعد ينزلون لك اي مشاركه لنك منافق وكلامك قذر ولا اسلوب ولا احترام.. عيب عليك لكن الشرهه مو عليك على الموقع الي ينزل مشاركتك ولا انت شخص سقيم مريض نفسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى