الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يترأس أول إجتماعات مجلس إدارة الهلال بتشكيله الجديد

عقد مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم أجتماعه الأول بعد تشكيلة الجديد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد الذي لم يتمكن من الحضور بسبب تواجده خارج المملكة وحضور كل من : الأستاذ أحمد الخميس أمين عام النادي، الأستاذ حسن الناقور، الأستاذ خالد المليحي، الدكتور إبراهيم القناص، المهندس أحمد محجوب، الأستاذ فهد بن سعيد، أمين الصندق الأستاذ سامي أبوخضير، مدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالكريم الجاسر.

حيث رحب سمو رئيس مجلس الإدارة بالأعضاء الجدد الأستاذ خالد المليحي و الأستاذ راشد العنزان الذي لم تكمنه ظروفه لحضور الأجتماع لوجوده خارج المملكة و ناقش سموه مع المجتمعين عدداً من الموضوعات المتعلقة بمستقبل النادي خلال الفترة القادمة حيث أستعرض سموه ميزانية النادي الذي تم إعلانها خلال الجمعية العمومية و كيفية توفير المبالغ المادية اللازمة لسد العجز الذي تعاني منه الميزانية والذي تكفل سموه بالجزء الأكبر منه من خلال ضخ مبلغ مالي كبير في ميزانية النادي خلال الفترة القادمة لتغطية المصاريف و الإلتزامات السابقة.

كما ناقش الأجتماع وضع الفريق الكروي الأول خلال المرحلة الماضية و المتوقع منه خلال الفترة القادمة وفقاً للإجتماعات التي تمت بين سموه و مدرب الفريق وعدد من اللاعبين حيث اطمأن الجميع على حسن الأستعداد للمرحلة القادمة وسير الفريق بشكل تدريجي نحو الوصول للمستوى المأمول. اضافة ً إلى بحث عدد من الأفكار و المقترحات المطروحة لزيادة مداخيل النادي وتطويرها.

وتم خلال الأجتماع وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الفريق خلال الفترة القادمة بما في ذلك تأمين طائرة خاصة تقل أفراد البعثة الهلالية إلى كوريا لملاقاة فريق أولسان الكوري في إطار دور الثمانية من دوري أبطال آسيا .. وأختتم الأجتماع بتوزيع عدد من المهام على أعضاء مجلس الأدارة وفقاً للإختصاص بالتنسيق مع أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس بما في ذلك دراسة أوضاع الألعاب المختلفة في النادي وأفضل السبل لدعمها.

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. خخخخ حسيته داخل قاعة امتحان يججاوب على الاسئله

    مخبي الورقه عشان ما احد يغش منه خخخخخخ

    ربعه وهو ابخص فيهم

    يعني بالله وش الجديد في الموضوع؟؟

    طيب وش الفايده اللي بنجنيها من إجتماع بابا سنفور بقطيع السنافر؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى