الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يجتمع بأعضاء النادي البلاتينيين

استقبل مساء اليوم السبت رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعضاء نادي الهلال الحاملين للبطاقة البلاتينية وذلك بمقر النادي وبحضور عضوا مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الخميس والأستاذ عبدالكريم الجاسر إلى جانب الأمين العام المساعد الأستاذ فهد الحميدي وذلك في اللقاء الذي رتبته شركة موبايلي الشريك الريسمي للنادي لعدد من حاملي البطاقة العضوية الممتميزة  حيث رحب سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالأعضاء الحاضرين, مشيداً بدورهم الفعّال ودعمهم المادي للرياضة السعودية من خلال نادي الهلال. بعد ذلك عقد الحاضرون لقاءً تناقشياً حول خطط النادي المستقبلية وما يترتب عليها من استعدادات وتحضيرات وتم تبادل وجهات النظر حول عدد من الأمور المتعلقة بالنادي بكافة أنشطته وأدواره وخصوصاً ما يتعلق بكرة القدم. ويُعد هذا الاجتماع الأول من نوعه تنفيذاً لأحد مميزات العضوية التي يكفلها برنامج العضوية للأعضاء البلاتينيين، ومن ضمنها الدعوة لحفل عشاء تقيمه إدارة النادي احتفاءً بهم بحضور رئيس النادي.

عقب ذلك دعا سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد كافة الحضور إلى تناول طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز حيث قام الحضور بعدها بجولة على مرافق النادي بدءاً من مبنى الإدارة، ومعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وملعب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

ولقي هذا الاجتماع استحسان الحضور حيث ساهم في التواصل مع النادي والاطلاع على سير العمل فيه واستيضاح عدد من الأمور التي تهم الجماهير الهلالية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى