الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يجتمع بالمدرب كومبواريه .. ويؤكد : لن يتم الإعلان عن أي تعاقد قبل مضي أول عشرة أيام من يناير القادم

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في تصريح لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أنه عقد اجتماعاً مساء يوم أمس الجمعة مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي “انتوان كومبواريه” وذلك في إطار في إطار حرص الإدارة على أن تكون جميع التغييرات وفق رؤية الجهاز الفني وتلبيةً لكافة متطالباته؛ حيث نوقشت احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد سموه على أن “كومبواريه” أبدى سعادته بالأداء الفني للرباعي الأجنبي للفريق، وأنه إذا لم يحدث تغيير في الأجانب فإن ذلك يعتبر أمراً جيداً بالنسبة له؛ في ظل تصاعد مستوياتهم، مشيراً سموه إلى أن النقاش دار حول أسماء اللاعبين المقترح ضمهم للفريق في فترة الانتقالات التي تبدأ في الثالث من يناير المقبل في حال لو رغب في استبدال أيٍ من الأجانب، حيث تحتفظ الإدارة بعروض لهم، إلى جانب الوصول إلى شبه إتفاق مع البدلاء المحتملين بالأسعار ومدة التعاقد، حيث كانت الإدارة تنتظر قرار المدرب.

وقال سموه إن “كومبواريه” شدّد خلال الاجتماع على ضرورة وجود مهاجم ضمن الأجانب، إما بالإبقاء على الكوري الجنوبي “يو بيونج”، أو جلب بديل عنه شريطة أن يكون البديل بمستوى أفضل، وليس التغيير لمجرد التغيير، مبيناً أن المدرب شرح رؤيته الفنية للفريق ونقاط ضعفه وكيفية معالجتها، حيث اتفقا على أن المرحلة المقبلة بعد التوقف هي الأصعب في الموسم لإكمال ما تبقى من منافسات كأس ولي العهد وحسم الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب خوض لقاءات مجموعة دوري أبطال آسيا ٢٠١٣م؛ مما يستدعي أن يكون الفريق بصورة أفضل كثيراً مما هو عليه حالياً، الأمر الذي يتطلب التأكد من صحة أي قرار يتخذ قدر الإمكان.

وأضاف سموه أنه قد يكون هناك تغيير واحد في اللاعبين الأجانب، أو تغييرين -كحد أقصى-، ويوجد إحتمال أقل بألاّ يتغير أحداً منهم.وحول وقت التغيير المنتظر؟، أوضح سموه أنه لا يتوقع إعلان أي تعاقد قبل مضي أول عشرة أيام من شهر يناير القادم إن كان هناك تعاقدات؛ لأننا نمر بفترة إجازة العام الميلادي الجديد في أوروبا.

وذكر سموه أن “كومبواريه” كشف خلال الاجتماع أن تصاعد مستوى اللاعبين الأجانب يجعل قرار التغيير صعباً بالنسبة له، حيث يخشى من تأخر إنسجام البدلاء، إلى جانب أن إصراره على وجود “يو بيونج” أو مهاجم أجنبي بديلاً عنه بحيث يكون مهاجماً صريحاً يساند “ياسر القحطاني” و”سعد الحارثي” في تأدية دور المهاجم الصريح في حين أن “فهد الجهني” لاعب مميز ولكن تنقصه الخبرة، لاسيما أن “ويسلي لوبيز” على الرغم من أهميته وكونه هدافاً للفريق، إلاّ أنه ليس مهاجماً صريحاً، مبيناً سموه أن الصورة ستتضح بشكل أكبر خلال العشرة أيام القادمة بإذن الله.

وقال سموه في ختام حديثه “نسأل الله التوفيق، وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب، عليه توكلنا وهو حسبنا ونعم الوكيل”.يذكر أن اجتماع  سمو رئيس النادي بمدير الجهاز الفني “انتوان كومبواريه” قد شهد حضور صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عضوا مجلس إدارة النادي الأستاذ سامي أبو خضير والأستاذ عبدالكريم الجاسر.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. بس هذي ياريس الى متى تضحك بعقولنا ًوالله والله مانسامحك اذا ماطردت هرماش وفكيتنا منه واطالب كل الجماهير ان لاتحضرو اي مباراه اذا لم يستقني عن هرماش

  2. اي نادي يتمنى رئيسة بمواصفات شبية الريح

    حفظك الله انت واخيك وجعلك ذخر للهلال

    انسان يستحق الإحترام مهما اختلفت الاراء

    كل الإحترام والتقيد لك شبيه الريح

  3. لالا لازم يتبدل الكوري وهرماش اول شي الكوري لاعب مو اساسي دايم يكون بديل وثاني شي هرماش لاعب جيد بس لو يجي افضل منه يكون احسن ونا شايف اصلا انو كومباريه ماعندة ماعند جدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى