الأخبار المحليةالهلال

الأمير عبد الرحمن بن مساعد أدعو الله أن يعيد الهلال سالماً للسعودية

كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر يوم الاثنين عن استيائه الشديد من التصرفات الإيرانية التي بدت واضحة لدى وصول فريقه للعاصمة الإيرانية طهران ظهر يوم الاثنين تأهبا لمواجهة الاستقلال يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح أن بعثة الهلال أجبرت على الانتظار أكثر من ثلاث ساعات في مطار طهران بعد إبلاغهم رسميا من مسؤولي المطار أنهم سيتم تأخيرهم بحجة تأخير فريق الاستقلال في مطار الملك خالد بالرياض ، حينما خاضوا مباراة الجولة الثالثة الأربعاء الماضي.

وأبدى رئيس الهلال استياءه من عدم وجود مراقب المباراة كما هو معتاد أثناء وصول فريقه للمطار ، مشددا على أنه أبلغهم بأن المراقب لن يكون موجودا لعدم وجود سيارة تقله إلى حيث يصل الفريق السعودي.

وذكر الأمير أن إدارة ناديه استضافت 80 فردا إيرانيا تابعا لفريق الاستقلال على نفقة النادي رغم أن النظام في الاتحاد الأسيوي للعبة يمنح إدارة ناديه حق استضافة 40 فردا فقط لكنهم فعلوا ذلك من باب كرم الضيافة السعودية المعتادة وحينها قدم المسؤولون بالنادي الإيراني شكرهم للإدارة.

وأضاف “حينما تأخر الفريق الإيراني في المطار كان طبيعيا لأن الوفد ضم 80 فردا لكن بعثة الهلال لم تضم سوى 40 فردا بحسب اللوائح الآسيوية المنصوص عليها في دوري الأبطال ورغم هذا ظل فريق الهلال أكثر من ثلاث ساعات في المطار وواجه استفزازات وتصرفات غير مقبولة وغير لائقة لأي فريق.

ودعا رئيس الهلال الله أن يعيد فريقه سالما للسعودية في إشارة وتلميح منه إلى إمكانية تعرض اللاعبين لاستفزازت أكبر داخل طهران حيث يخوض الفريق مباراة صعبة جدا أمام الاستقلال الإيراني.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الأهلي كان في إيران وماصار له شئ الشباب ألحين هناك وماصار لهم شي

    الهدف هو تبرير الهزيمة والخروج من آسيا من قبل بداية المباراة الله يعين جمهور الهلال عليك

  2. ووراك ماروحت وراهم..!!
    والا عارف ان الفريق بيرجع بخفي حنين ..!!
    ————–
    مع ذلك .. بالتوفيق لنادي الهلال والله يستر من المرشدي و الزوري والكولمبي ..
    والله يرد ابنائنا اللاعبين سالمين ..

  3. فكرتك بتقول أدعوا لأهل سوريا وأهل العراق وأهل فلسطين وغيرهم من المسلمين ، أثاريك تقول أدعوا لجلد منفوخ !!!
    عساكم بالهزيمة المرة والخذلان المستمر …

  4. عدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مسح السبوره انت عارف انك سببة لناديك ضغوط قبل المباراه وبدل تحفيزهم وابعادهم عن الضغوط اصبحة ترمي بكل ثقل الخساره عليهم او انك متأكد بانكم سوف تخسرون مادا حل بهب الريح الدي كان يمتص غضب المنافس بفكره وسعة البال والا هوا يريد يحمل احمد عيد جميع ما ينتج للهلال اظن ان الاسويه صعبه غليك وقويه وسبق ان قلتها في اكثر من مناسبههههههههههه او ان هناك شخص ابتعد عن الهلال واصبح يصارع الحمى متى ترجع يا سامي اعتقد ان بعدك مسبب خسائر للهلال

  5. لاتخاف يا سمو الامير بيرجع سالم هذولى رجال انت وش شايف اهم شي النقاط الثلاث شدو من عزم الاعبين لاتخوفوهم بكلامكم هذا الملكي لاعب ورجع رافع الراس من ايران لاتخوفو الاعبين بتصريحكم والله يوفق الهلال

  6. اي هين
    الإيرانيين ما عندهم شقل الا عليك انت وربعك
    اقول خل تركيزك على المبارة ولاتجونا الامبيض الوجه
    قبلك راح الاهلي والحين انت والشباب
    هناك ما سمعنا تصاريح مثل تصاريحك
    والا عذر البليد

  7. الاستفزازات والظلم ما عرفناها الا بوجودك ووجود تواف بن محمد والخفي . انتم ياليسكويت ما ادري ايش حساسكم والا على شان ناديك نادي الخكومة والسبطرة واستفزازات الاخرين وسلي حقوقهم وعلى العموم الله لا يسلم كل ظالم دنيا واخرة ايها السنافرة المفسدون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى