الأخبار المحليةالأهلي

الأمير فهد بن خالد يسلم لاعبو الشباب أبطال الدورى مكافآت مالية

قدمت إدارة النادي الأهلي مكافآت مالية لأعضاء الجهاز الإداري والفني والطبي واللاعبين في فريق كرة القدم بدرجة الشباب نظير الإنجاز الذي حققوه مؤخرا بحصولهم على كأس بطولة دوري الشباب لأندية الدرجة الممتازة.

حيث سلم الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي تلك المكافآت في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بحضور كلا من أيمن عبد الغفار أمين عام المجلس التنفيذي ومحمد الحارثي المشرف على الفئات السنية وفهد بارباع المستشار القانوني وعضو مجلس الإدارة والدكتور أحمد الشافعي مدير عام المركز وأحمد بامعوضه مسئول اللوائح والاحتراف في المركز ومحمد الغامدي مدير الشئون الإدارية .

وقدم الدكتور أحمد الشافعي الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي على دعمه للاعبين ووقوفه إلى جانبهم خطوة بخطوه.

وقال: نشكر أيضا الأمير فهد بن خالد على اهتمامه ومتابعته للفئات السنية أولا بأول وأيضا لا ننسى أعضاء المكتب التنفيذي ومنسوبي المركز والجماهير.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. على الادارة الاهلاوية ان تحدد اسبوعا او اكثر (على حسب عدد البطولات) المنجزة هذا العام (وعلى مستوى جميع الالعاب) وتسمية اسبوع الذهب وكل ليلة تقيم حفلا مصغرا لكل فريف ويحضره جميع اعضاء الشرف الداعمين وتوزع المكأفات والميداليات على اللاعبين ويكون التتويج في ملعب الاهلي يحضره الجمهور الاهلاوي وتكون هناك جوائز للجمهور عبارة عن سحب سيارات مع كل تتويج على ان يكون ذلك قبل نهاية الموسم مما يزيد الجمهور عشقا ويوثق البطولات في الموسم الواحد ويفعل دور الاعضاء الداعمين ويكون التتويج على الطريقة الاوربية يعني منصات والعاب نارية

  2. نبارك لهؤلاء الأبطال ونقولهم شدو حيلكم انتم رجال مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــتقبل الكروي ومسســـــــــتقبل باهر
    والإتباه من الغرور

  3. أتمنى نهاية الموسم بعد تحقيق كأس الملك بإذن الله تعالى أن يتم إقامة حفل بقيادة الرابطة في ملعب النادي يتم فيه زف جميع كؤوس الموسم الحالي بحضور الرمز الأهلاوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى