الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الأمير فيصل بن تركي : لماذا القلق ؟ نحن نستعد بقوة

طالب الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، جماهير وأنصار الفريق بعدم القلق حيال مسستقبل العالمي خلال الموسم المقبل، حيث أكد أن التحضيرات تجري بقوة على جميع الأصعدة داخل النادي .

وعبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قال بن تركي :” جماهير العالمي.. أحب أطمئنكم ان العمل متواصل وبشكل مستمر على جميع الأصعدة بالنادي وفي مقدمتها ملف الرعاة والاستثمار واللاعبين الأجانب، والإدارة تعمل بكل جدية وهناك الكثير من الخيارات لكننا نبحث عن الأفضل والمناسب للفريق من أجل رفعة الكيان ومن أجلكم وبإذن الله نوفق في ذلك ” .

وأنهى الرئيس النصراوي تغريداته في هذا الشأن، وأوضح :” ختاماً .. لا تلتفتوا للإشاعات المغرضة والأخبار المغلوطة واستمروا في دعمكم للفريق ووقفتكم التي نفخر فيها كما هي عادتكم مع ناديكم، دمتم بخير ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. القلق ياكحلووون .. أن يتخلى عنكم الدفع الرباعي هالسنه فقط .. ولا مهما حاولت ترقع في ناديك المتهالك ماراح تفوزون بأي بطوله إلا بدعم رئاسي( ماركة nawwaf وتسهيل طويل الأجل من لجان الربيش والمقرن والمهنا والقمباز .. فهمت الآ’ن لماذا جمهورك قلق أيها الرئيس الدخيل على الرياضه !!!

    1. إلى هالدرجة وصل لغة التعصب لديكم أنه العالمي النصر اشرقت شمسه وارتفع صوته فوق هام السحب بوجود كحيلان الذي أدخل (الفوبيا) في نفسياتكم المتعصبة والتي جعلت الرياضة لدينا وخاصة كرة القدم مملة ولا تطابق لأنكم جمهور لا ثقافة لديكم ولا احترام ايها الهلاليون الزعيقيون لأن الاحترام لغة راقية وجميلة لا يجيدها الا المحترمين لهذا فإن جمهور الشمس راقي ويمتلك لغة جميلة في التعامل مع الآخرين وموعدنا إن شاء الله الموسم القادم وسوف نرى من يضحك أخيراً

  2. بيض الله وجهك ياكحيلان ويعطيك ألف عافيه ونحن جماهير النصر ماعندنا قلق.
    القلق والخوف من فريق الجار مايمشي الا بالتحكيم وهذا الشي معروف عند جميع الاندية السعودية بإستثناء الفريق المدلل ……. جميع النقاد من محايدين وغير محايدين شهدو على مستوى النصر هذه السنة وأكبر دليل عدم أحتساب 20 ضربة جزاء لنادي النصر عكس الفريق المدلل ليس له إلا ضربة واحدة فقط وتقديرية وهذا رد على فرفوش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق