الأخبارالأخبار المحليةالنصر

الأمير فيصل ن تركي : هيبة النصر موجودة من زمان .. وهذا اللاعب لن يُغادر العالمي

أعرب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه العالمي على نادي الاتحاد بثلاثة أهداف للاشيء، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الحادية عشر لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وهو الفوز الذي أبقى النصر مُتصدراً لسلم ترتيب الأندية بدوري جميل .

رئيس النصر قال عقب اللقاء :” هيبة النصر موجودة من زمان لكن هناك من تحدث أن النصر لعب في الدوري أمام فرق اقل منه فنياً، واليوم انتصرنا على الاتحاد والأسبوع الماضي على الهلال، وهو الدليل على أن النصر فريق استحق الصدارة، وأمامنا لقاء هام أمام الشباب أيضا سنعمل على تجاوزه، وثقتي في لاعبي النصر كبيرة والدليل أن هذه ثاني مباراة نلعبها بدون أجانب والمحليين برزوا وتألقوا وهم مجموعة واحدة “.

وأضاف :” لقاء الاتحاد فنيا تألق الفريق بجميع مراكزه وسيطر على مجريات الشوطين في أغلب أوقاته، واستحقوا النقاط الثلاث بجدارة واستحقاق، ومحمد نور لاعب ممتاز وكل اللاعبين ممتازين وأهدافنا الثلاث جميلة، والآن أوضحت للاعبين أن لقاء الاتحاد انتهى ويجب التركيز على خطف نقاط لقاء فريق الشباب وخطف الثلاث النقاط المقبلة ” .

وفي ختام تصريحاته، أكد رئيس النصر أن المهاجم المميز محمد السهلاوي لن يخرج من البيت النصراوي، وأشار أن لاعب مثل السهلاوي يسجل في كل لقاء هدف أو هدفين لا يمكن التفريط فيه على الإطلاق .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والدليل ان هيبتكم موجودة من زمان كنا نمسخركم بالخمسة والأربعات صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قال هيبة موجودة من زمان ترى يالحبيب نظام الدوري انك تجمع اكبر قدر ممكن خلال 26 جولة
    اذا ماتعرف نظام الدوري
    هههههههههههههههههههههااااااااي

  2. نسأل الله العافيه صح لسانك يا كحيلان خلهم يموتون قهر توهم صغار يتعلمون الوصول للعالميه لكن عليهم صعبه بالمره وكمان قويه كيف ماعند كم هيبه وأنتم فرقة الآساطير وأغلى اللاعبين المحليين

    1. تونا صغار ايه صغار بس نعرف طريق الكبار اللي هو طريق البطولات مو زيكم الحمد لله والشكر أصلا النصر عنده كم بطوله ما اسمع غير بالعالميه اللي اتحدا أنكم شفتوها (بس مع القوم يا شقرا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى