الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الأمير نواف بعد اعتذار الهويريني : عفوت ابتغاء وجه الله

أكد الأمير نواف بن فيصل الرئيس السابق للرئاسة العامة لرعاية الشباب، قبوله اعتذار الكاتب صالح الهويريني عن التغريدات السابقة التي قال فيها إن الأمير أقيل من منصبه ولم يطلب الاستقالة.

وقال الأمير نواف على حسابه بتويتر: “اللهم عفوتُ ابتغاء وجهك، ويا ربّ اجعلني من “والكاظمينَ الغيظَ والعافين عن النّاس واللهُ يُحِبُّ المحسنين” آل عمران: 134″، مرفقا بتغريدته صورة من اعتذار الهويريني.

وكان الهويريني قال الأحد: “الاعتراف بالخطأ ليس عيباً، ولهذا أتمنى من الأمير نواف بن فيصل أن يقبل اعتذاري، لأنه سبق لي أن انتقدته إلى درجة القسوة في عدة تغريدات”.

وأضاف “كما أنني ذكرت بإحدى التغريدات أنه أقيل بينما الواقع يقول إنه استقال بناءً على طلبه بموجب القرار الملكي”.

وأردف “ولأنني كنت لا أعرف الحقيقة.. الأمير نواف بن فيصل غادر المشهد الرياضي بسمو الأخلاق وفروسية الكبار، وكان المتفاعل مع النقد الإيجابي المتسامح مع الهفوات”.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. شي طبيعي التجاوزات لدرجة أن الشخص يقول الكلمة أو الموضوع ولا عندة مايثبت ذلك ( وربا كلمة تقول لصاحبها دعني ) وأحيناً تكون العاطفة والميول طاغيه على الشخص بالذات في وسائل التواصل الاجتماعي و تكون ردة الفعل سريعة حالها حال تغريدة نائب رئيس الاتحاد السعودي ( النويصر ) بوجود ( شركات مراهنات ) بعد فوز سدني بكأس أبطال أسيا 2014 بدون أي دليل أو إتهام مباشر وكان كلامه مبهم .

  2. جزاك الله خير ياسمو الأمير وماقصرت على عفوك … لكن يجب انت ان تعتذر على مهزلة الدفع الرباعي العام الماضي والتسهيلات التي اوجدتها لنادي الفلس مدقع وكحالينووو ( ماصديقنا إلا جدي سلطان ) يجب ان تعتذر لجميع الجماهير ياسمو الأمير على دفدفة نادي الفلس العام الماضي !!!

  3. العفو من شيم الرجال . اصبح الوضع قضاء حتى على الكلام انتبه قبل ترمي بأي

    كلمه . إن لم يكن لديك ادله وبراهين الله يعينك..

    فرفوش ..

    للمعلوميه : ترا في محاكمات على الكلام وش دليلك ترا السالفه ماعاد هي مثل

    اول كلن يتكلم من غير ادله ولا شي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى