الأخبارالأخبار المحلية

الأمير نواف بن فيصل : الإعلام الرياضي غير منصف .. وتغريدة كرهي للكرة لها أسباب

أكد الأمير نواف بن فيصل، الرئيس العام لرعاية الشباب، أن غالبية الوسط الرياضي يختزل عمل الرئاسة العامة في لعبة كرة القدم بالرغم من أنها لا تمثل سوى 5 % من عمل الرئاسة ، موضحاً أن الإعلام الرياضي غير منصف، ويقيم عمل رئاسة الشباب وفقاً لنتائج الأندية والمنتخبات .

وفي تصريحات عبر القناة الرياضية السعودية، قال الرئيس العام لرعاية الشباب أن التقييم الإعلامي لعملهم غير منصف، فإذا نجحت الأندية والمنتخبات الكروية تكون الرعاية ناجحة في عملها، وإذا كان هناك فشل للأندية أو المنتخبات تكون الرئاسة هي المسئولة عن الفشل .

وأوضح الأمير نواف أن البعض فهم تغريدته الأخيرة بشكل خاطيء، حيث ذكر بن فيصل أنه كره لعبة كرة القدم، وأصبح لا يتابعها، وعلل تغريدة سموه بقوله :” تغريدتي كانت بسبب هذا الاختزال، كرة القدم من عملنا لا تمثل سوى 5 % ، ونحن لا علاقة لنا بصداها الاعلامي ” .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. – ياسمو الأمير واضح حب نادي الفلس في عيونك وفي نبرة صوتك أيها الشاعر المميز .. حتى الشعر نسيته يابو فيصل بسبب تفرغك لدعم بنو تفليسه !!
    – النصراوي داود الشريان ما إستضافك في برنامجه إلا عشانك نصراوي ,, بكيفي حر فــقـــراوي !!
    – عبدالرحمن بن سعود رحمه الله اعطاك العضويه الشرفيه بإعترافك انت – والدك رحمه الله معروف ميوله النصراويه من زمان منذ ان أوقف الأمبراطور صالح النعيمه عشان خاطر نادي الفلس وعندما استدعى الزوووول والهريفي ليشاركوا في مونديال 94 من باب جبر الخواطر للاعبي فريقه المفضل .. وتقولي ما أشجع الـــفـــــقـــــر المدقع !! حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق