الجزيرةمرآه الصحافة

الأمير نواف يعلن : رئيس الاتحاد الآسيوي عام 2015م سعودي بدعم دولي

كشف الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن اتجاه السعودية بقوة لخطف منصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات المزمع إقامتها العام 2015م في استراليا بعد نهاية ولاية الرئيس الجديد والذي سيتم انتخابه لمدة ثمانية عشر شهرا فقط.

وقال الأمير نواف في مقابلة تلفزيونية مع برنامج صدى الملاعب لصالح قناة أم بي سي ليل أول أمس الثلاثاء إن السعودية ستعود لتتسيد المشهد الآسيوي بعد أن غابت طويلا عن اللعب القيادي الإداري معتبرا أن كل شخصية قيادية آسيوية خليجية وغيرها أدت دورها بإتقان لكن من حق السعودية أن تعمل على تحقيق أهدافها.

واعترف الأمير نواف أن دعما أوروبيا ودوليا كبيرا يلقاه التوجه السعودي وهو ما يكشف له إن رئيس الاتحاد الآسيوي الذي سيعلن في استراليا سيكون سعودياً خالصاً.

ورفض الأمير نواف أن يعلن انسحاب الدكتور حافظ المدلج من سباق رئاسة الاتحاد الآسيوي حاليا قائلاً: المدلج هو من يحق له الإعلان عن ذلك وقد أدخلناه كمرشح للتوافق وليس لبعثرة الأصوات وما دام يرى أنه لم ينجح بذلك فهو الأدرى بموعد إعلان انسحابه.

وتحدث الأمير نواف عن نقلة كبيرة سيشهدها القطاع الرياضي بالسعودية موضحا أن منشآت كبيرة وشركات تقييم للمباني الحالية ستعجل بنهضة غير مسبوقة للعمل الرياضي الشبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى