الأخبار المحليةالوطن

الأنصار يحقق فوزا معنويا على الفتح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار فوزا معنويا على نظيره الفتح 2 /1 في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن الجولة الـ23 لدوري زين للمحترفين، سجل للأنصار تركي خضير (32)، وعبدالرحمن أنس (77)، وللفتح حسين المقهوي (62)، بهذه النتيجة رفع الأنصار رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأخير، وبقي الفتح في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

 
بدأ فريق الأنصار المباراة بسيطرة ميدانية وشن هجمات مكثفة على مرمى الفتح بغية تسجيل هدف السبق، بينما تراجع الفريق الضيف لمنطقة دفاعه، وأنذر حكم اللقاء لاعب الأنصار أحمد عسيري لتعمده الخشونة.

 
وأثمرت هجمات الأنصار عن هدف السبق الذي سجله لاعب الوسط تركي خضير من رأسية جميلة (32) من عرضية هلال الحربي، بعد الهدف واصل الفريق المضيف تفوقه، فيما أثار مستوى لاعبي الفتح الضعيف العديد من علامات الاستفهام.

 
وواصل تفوقه في بداية الشوط الثاني، وأظهر لاعبوه حماساً، وأنذر الحكم اللاعب عبدالعزيز الحربي بالبطاقة الصفراء.

 
بعدها استطاع الفتح أن يعود للمباراة، وخطف هدف التعادل عن طريق حسين المقهوي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء (62).

 
وسعياً لإحراز هدف ثان أجرى مدرب الفتح تغييرا بخروج المقهوي ودخول عبدالله العبدالله، إلا أن الأنصار واصل سيطرته لوسط الملعب وشن العديد من الهجمات، وخطف عبدالرحمن أنس الهدف الثاني من تسديدة يسارية وسط غفلة من دفاع الفتح (77)، بعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات حتى أعلن الحكم خالد صلوي نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى