الرياض

الأنصار يوقع مع الخشاب في قصر أفراح !!

وقع نادي الأنصار أول من أمس (الجمعة) مع المصري شريف الخشاب مدربا للفريق الأول لكرة القدم لموسم واحد خلفا للتونسي جلال القادري وتم توقيع العقد في إحدى قصور الأفراح بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي ومحبيه دون الكشف عن تفاصيل العقد، وتؤكد مصادر”دنيا الرياضة” بأن قيمة العقد 150 ألف دولار شامل الراتب والمقدم.

وأكد رئيس النادي محمد بهاء نيازي أن اختيار الخشاب جاء وفق إجماع كامل من أعضاء الإدارة والشرفيين بعد دراسة سيرته ومدى ملاءمته لوضع الفريق الذي يحتاج لجهد مضاعف لإعادته مجددا لدوري الأضواء، والبقاء بعد أن خضنا تجربة في دوري “زين” لم تكن موفقة.

من جانبه أشار الخشاب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب توقيع العقد إلى أنه قبل العرض الأنصاري بعد اطلاعه على منشأه النادي ومدى مايملكه من عوامل تساعده على تحقيق هدفه، بالصعود مجددا للأضواء، وقال: “قبلت المهمة وأنا أعلم جيدًا أن دوري الدرجة الأولى صعب، وتواجد الفريق في المدينة المنورة جعلني أوافق مباشرة دون التطرق للتفاصيل المالية”.

الخشاب درب عدداً من الأندية المصرية في الدوري الممتاز منها غزل المحلة ودمنهور في دوري الأولى، كما أشرف على تدريب منتخب تشاد الأول لموسمين وهي التجربة الأولى له في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى