الأخبار المحليةالأهليعكاظ

الأهلاويون : المباراة طريقنا للقب

أكد قائد الفريق الأهلاوي تيسير الجاسم على أهمية لقاء فريقه بنظيره الاتحادي مساء الليلة من نواح عدة يأتي في مقدمتها أن المباراة تجمع ناديين كبيرين لهما وزنهما وجماهيرهما وتعتبر ديربي الكرة السعودية كما أن هذه المباراة تمثل الشيء الكثير للفريق الأهلاوي تجاه اللقب.
وأشار إلى أنهم في كامل جاهزيتهم للديربي متطلعا إلى أن يقدم زملاؤه اللاعبون كل ما لديهم من أجل الظفر بالنتيجة المأمولة التي ترضي جماهير الأهلي الكبيرة، مناشدا جماهير القلعة بالحضور الكثيف كعادتها في تقديم نفسها بشكل متميز بين جماهير الأندية.
وأضاف أنه لمس من زملائه اللاعبين ومن خلال التدريبات الإصرار في الظفر بالمستوى و النتيجة وقال: ستكون الروح الحماسية والعزيمة والإصرار هي سلاحنا وبنفس الوقت يجب علينا احترام الخصم واللعب بهدوء واستغلال الأخطاء حتى يتحقق لنا الفوز.
من جهته، وصف كامل الموسى لقاء الأهلي والاتحاد الليلة باللقاء الصعب للفريقين فالأهلي يريد اللقب والاتحاد يريد مصالحة جماهيره على حساب الأهلي، مبديا ثقته في إمكانياته وإمكانيات زملائه لتحقيق النتيجة المثمرة الليلة. وأضاف أن الاتحاد فريق قوي نكن له الاحترام واحترام الخصم عادة ما يكون مفتاح الفوز بمشيئة الله وما نأمله من جماهير الأهلي الوفية هو وقفتهم معنا ومساندتهم لنا وهو أمر غير مستغرب منهم وطمأن جماهير فريقه قائلا: بعد انقضاء المباراة السابقة أمام القادسية بدأنا في التركيز على مواجهة الاتحاد وهناك جهد إداري وفني في تهيئة الفريق متمنيا أن يحالف التوفيق الأهلي للظفر بالنقاط الثلاثة الليلة.
وأكد عماد الحوسني مهاجم الفريق الأهلاوي أن أجواء المواجهات الكبيرة عادة ما تولد الحماس والإصرار على البذل والعطاء لذا فهو حريص كل الحرص هو وزملاؤه على تقديم كل ما لديهم من إمكانيات من أجل إرضاء جماهير الأهلي فالمكسب الأهم هو رضا هذه الجماهير وخروجها وهي سعيدة وهو ما نسعى إليه كلاعبين لإسعاد جماهيرنا الوفية بتحقيق لقب الدوري وسيكون الفريق الاتحادي هو بوابتنا للقب بإذن الله. وعن تسجيله في اللقاء أكد أن سيهز الشباك الاتحادية مساء اليوم.
من جانبه، وعد ياسر المسيليم حامي العرين الأهلاوي جماهير فريقه بمواصلة سلسلة العروض المميزة لفريقه في بطولة دوري زين «عندما نواجه شقيقنا الاتحاد في لقاء صعب ومهم للفريقين خاصة الفريق الأهلاوي». وأضاف: مواجهة اليوم تعتبر محكا حقيقيا لنا كأهلاويين كونها تعتبر مهمة كبيرة في هذه البطولة والفوز فيها سيعطي دافعا كبيرا للفريق لتحقيق لقب الدوري الذي غاب سنوات.
وعن استعداد فريقه للمباراة قال: الفريق استعد جيدا للقاء وسيكون سلاحنا الفوز عندما نواجه فريق الاتحاد إضافة إلى أن الاستعداد لهذه المباراة كان على قدر أهميتها كما أن عناصر الخبرة موجودة.
وأكد على أن لاعبي الأهلي يضعون إسعاد جماهيرهم نصب أعينهم قبل أية مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى