الأخبار المحليةالأهلي

الأهلى أنهى تحضيراته لمواجهة الهلال .. وتحكيم إيطالى يقود اللقاء

أنهى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء الهلال في الثامنة وخمسين دقيقة من مساء غد الجمعة ضمن جولة الإياب من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، وشهد التدريب سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم إضافة إلى عدد من أعضاء شرف النادي ، وسيقود اللقاء طاقم تحكيم إيطالي يتألف من حكم الساحة دانيلو جيانوكارو ويعاونه روبيرتو ماريا و ماركو اليساندروني فيما ستنقل القناة الرياضية السعودية الأولى مجريات اللقاء الذي سيسبقه استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف د . عبدالرزاق أبو داود وعادل البطي وفي التغطية الميدانية عمار باحكيم ورياض المزهر وفي الوصف والتعليق أحمد النفيسة ويسبق اللقاء برنامج ما قبل المباراة الذي سيقدمه نايف مشهور .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حقق الفريق الأول لألعاب القوى بالنادي الأهلي بطولة المملكة لدرع الإتحاد لأندية الدرجة الممتازة التي اختتمت مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد برصيد 165 نقطة ، كما حقق الفريق درع التفوق للفرق برصيد 403 نقطة .

كما حقق فريقي الناشئين والشباب لتنس الطاولة بطولة النخبة التي أقيمت عصر اليوم على صالة نادي الحزم بالرس وجاء فريق تنس الطاولة الأول في المركز الثالث في البطولة عقب خسارته من الإتحاد بنتيجة  3 – 2 .

بينما تأهل فريق كرة الماء الأول للمباراة النهائية لبطولة النخبة عقب أن نجح في تجاوز الإتحاد في نصف النهائي بنتيجة 10 – 8 وسيلاقي الأهلي نظيره بنادي القادسية في اللقاء النهائي للبطولة ، فيما تمكن فريق درجة البراعم لكرة الماء من الفوز على الإتحاد بنتيجة  8 – 6 .

وتمكن الفريق الأول لكرة اليد من مواصلة سلسلة نتائجه المميزة في الدوري الممتاز عقب أن نجح عصر اليوم في تجاوز الصفا بنتيجة 34 – 25.

فيما حصل فريق كرة الطائرة الأول على المركز الثاني في الدوري العام بعد خسارته عصر اليوم من الهلال في الجولة الختامية من البطولة بثلاثة أشواط لشوط .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى