الأخبار المحليةالأهلي

الأهلى قبل الديربى : دعم شرفى .. وإجتماع فنى .. وتدريبات لياقية وتكتيكية

تواصل الدعم الشرفي والإداري للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم في إطار استعداداته لذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا الاثنين المقبل حيث تقدم حضور تدريب الفريق الرئيسي اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ، كما شهد متابعة صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وعبدالعزيز العنقري رئيس النادي السابق ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار إضافةً إلى أعضاء الشرف عبدالعزيز وعبدالمحسن العبود ومساعد السحيمي ومشهور الحارثي ، واستهل ياروليم التدريب باجتماع فني مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة المخصصة للجوانب اللياقية ثم تدريبات الكرة والجوانب التكتيكية ، وكان مراقب المباراة السيرلانكي أرشليج سينويرا قد زار النادي الأهلي وكان في استقباله مدير إدارة كرة القدم طارق كيال وقام بجولة على المركز الشامل للعلاج الطبيعي والعيادة الطبية والمرافق الصحية بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل التي تم افتتاحها مؤخرًا وأبدى إعجابه الكبير بما شاهده من منشآت تخلق بيئة مناسبة لإعداد اللاعب من جميع النواحي مشيرًا إلى أنه سينقل هذه التجربة الجميلة التي شاهدها في النادي الأهلي للاتحاد الآسيوي ، وسيسمح الأهلي في مستهل التدريب الأخير له مساء غد الأحد لوسائل الإعلام والقنوات الفضائية بتغطية تدريباته لمدة ربع ساعة قبل إغلاق التدريبات مجددًا .

وسيعقد في الثانية عشرة من ظهر غد الأحد بمقر نادي الاتحاد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين التشيكي ياروليم والأسباني كانيدا ولاعب من كل فريق وسيعقب المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني والإداري .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اتوقع فوز الأهلي على الإتحاد
    أولا / الناحية الفنية :
    1ـ الأهلي في أفضل حالاته الفنية والاتحاد في اسوئها والدليل نتائج الموسم الماضي.
    2ـ تأهل الأهلي عن طريق سبهان الايراني كان طريق السيطرة الفنية ( مستوى ونتيجة ) أما تأهل الاتحاد أمام الفريق الصيني جاء عن طريق الحظ ودعاء المحبين .
    3ـ دفاع الاتحاد سهل الاختراق وخصوصا أن هجوم الأهلي هجوم فعال .
    4 ـ دفاع الاتحاد يعلب تحت ضغط البطاقة الصفراء وعدم لعب مباراة الإياب .
    5 ـ أجانب الأهلي أكثر انسجام من أجانب الاتحاد ثلاثة من أجانب الاهلي يلعبون من الموسم الماضي ,,بينما أجانب الاتحاد جدد .
    6ـ ادارة الاهلي مستقرة وخبيرة كرويا بقيادة الرمز خالد بن عبدالله ,, أما ادارة الاتحاد جديدة وغير مستقرة لا من جهة تصريحات الرئيس ولا من جهة الأزمة المالية .
    ثانيا / الناحية النفسية :
    1ـ قضية التقسيم أشغلت ادارة الاتحاد أكثر من ادارة الاهلي .
    2ـ تواجد جماهير الاتحاد بمقر النادي لشراء التذاكر والتقائها بلاعبين الفريق عامل ضغط على اللاعبين بينما لاعبين الأهلي بعيدا عن كل هذا الضغط .
    3ـ قضية اللاعب نايف هزازي وانشغاله بالتفكير بها ,, مهما حاول الابتعداد عنها .
    4ـ بما أن مباراة الذهاب على ارض الاتحاد وبين جماهيره ,, فهذا عامل ضغط على اللاعبين أن يحسموها من هذه المباراة مما يولد تقدم الهجوم وانفتاح خط الدفاع الضعيف من الاساس .
    5ـ تغلب الأهلي على الاتحاد في المباريات الحاسمة ومباريات الكوؤس في المواسم الأخيرة ,, عامل إيجابي للأهلي وسلبي على الإتحاد .
    6ـ توهم لاعبين الاتحاد وجماهيره بتخصصهم بالبطولة الاسيوية وهذا الكلام كان زمان عندما كان الفريق قوي أداريا ولاعبين أما الأن فالفريق ضعيف اداريا وفنيا ولاعبيه كبار بالسن .
    …وفي الختام تمنياتي للفريقين بالتوفيق …

  2. بعد الملكية الأهلي قااااااادم للعالمية

    بعد الملكية الأهلي قااااااادم للعالمية

    بعد الملكية الأهلي قااااااادم للعالمية

    بعد الملكية الأهلي قااااااادم للعالمية

  3. ادارة الأهلي عارف كيف تخخط للمباراة ,, بقيادة رمز الأهلي ( خالد بن عببدالله )
    باقي الدور عليكم يا لاعبين النادي الأهلي تفرحو الجماهير
    ونوصل لكأس العالم للأندية
    مبروك للأهلي مقدما

  4. معقولة ياصحيفة الجماهير ماعندك صور حديثة للاهلي وين الناس هذه الصورة لها حوالي اربع سنوات وين وليد عبد ربه وين صاحب وين الريشاني

  5. إدارة شغاله صح بقيادة الرمز الأهلاوي
    باقي تفرحونا يا لاعيبة الأهلي
    والوصول للعالمية بعد الملكية

    ملكي + عالمي = راقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى