الأخبار المحليةالأهلي

الأهلى يبدأ تحضيراته لمواجهة النصر .. والإيطالى لوكا بانتي يقود المباراة

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بلاعبي الفريق الكروي الأول في أعقاب مرانهم المسائي بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والجهازين الفني والإداري ، وكان الفريق الأهلاوي قد عاد إلى واجهة الإعداد للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد عودة الفريق من مدينة أصفهان الإيرانية وأداء مباراته الأخيرة في المجموعة أمام سباهان الإيراني ، وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية وتفكيك العضلات للمجموعة التي شاركت في لقاء سباهان فيما أجرى بقية اللاعبين مناورة كروية .

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن تكليف طاقم تحكيم إيطالي لقيادة مباراة الأهلي والنصر مساء بعد غد الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، ويتألف طاقم التحكيم من حكم الساحة لوكا بانتي وحكم مساعد أول لوكا ماقياني وحكم مساعد ثاني ماسمليانو قريلي.

فيما ستقام في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من عصر غد الخميس المباراة النهائية لبطولة دوري البراعم بين الأهلي والشباب على ملعب أكاديمية النادي الأهلي ، وكان فريق براعم الأهلي قد وصل لهذه المباراة بعد تصدر المجموعة التي تضم إلى جانب الأهلي الاتحاد والربيع في الأدوار التمهيدية وفي التصفيات النهائية تجاوز الأهلي حراء ثم الوحدة ثم الطائي ثم حطين قيل المحطة النهائية لدوري البراعم الذي سيختتم على ملعب أكاديمية النادي .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اللهم وفق الاهلي بتحقيق كأس الملك وادخل الفرح في قلوب عشاقه
    اللهم آمين

  2. ماذ لو قال خالد القلوب اريد استلام الكاس بيدي من الوالد شي جميل والاجمل ان يلبوا اللاعبين هذة الامنيه الاهم اللعب بالحوسني من بدايه المباراة

  3. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى