الأخبار المحليةالأهلي

الأهلى يخوض أولى مبارياته الودية غداً .. وإحتفال بمولود عيسى المحيانى

أقام لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي احتفالية مصغرة لزملائهم الجدد : عيسى المحياني وبدر الخميس ويحيى حكمي ومشاركة لزميلهم عيسى المحياني فرحته بقدوم مولود له وذلك قبل انطلاق المران المسائي للفريق في معسكره الحالي والمقام بمقاطعة سيلسبيرج النمساوية ، فيما شهدت تدريبات الفريق لهذا اليوم انتظام الثنائي ياسر الفهمي ومحمد أمان عقب أن وصلا صباحاً إلى مقر المعسكر وتقرر أن يصل اللاعب سعيد المولد إلى المعسكر صباح الغد.

وسيخوض الفريق الأهلاوي أولى مبارياته الودية في السابعة ( بتوقيت المملكة ) من مساء غد الخميس أمام فريق فاسلوي الروماني على ملعب سبورت بلازا بمدينة بيتش هوفن النمساوية.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. اول مره اشوف كيكه على الفحم….خخخخ

    أنتبه بس لايعضوا إيدك هالخوال

    بس تدري

    لو جا المولود وانت بالهلال

    كان جاتك دباديب وبالونات وكروت تهنئه معطره…خخخ

    اما لو كنت بالشبشاب كان الله بعونك يا مسحب حراق ولاعادي واهم شي كثر الثوم عشان تدخل جو معهم…خخخخخ

    أما لوكنت بالاتشاد ياشاورما جحا ولا يغمش ومنتو ومعها قارورة شطه وفيمتو ابونص وأكيد حتمص معاهم حمر…خخخخ

  2. بالله شوفو جفين ومسعد يحقلهم يخافون من المعجبات اللون خوقاقي مافيه مثله مع لمعه خطيره لون البوقاتي خطير جفين داهنينه بسليق ومسعد بيشفط القاتوه بخشمه اللهم لا شماته
    انا ماقهرني الاجغين خايف من المعجبات هههههههه طاح سوق الحلوين مثل منصور الحربي

    1. بالله عليكم فيه معجنات من الاساس بالصوره؟؟

      طلع خبل هالمنغولي ومايفهم شيء….خخخ

      لكن بصراحه اسمه يخم

      تصدق و الله اني حزنت عليك مبين انك عاطل وماعندك دخل وماتعرف هالاشياء

      وتنتظر مباريات الشباب عشان تأكل بروست وهمبرجر وتطلع بخمسين ريال

      قل آمين

      الله يغنيك ويغني كل شبابي من فضله ولايحوجكم للبطلان والتوفل

  3. مبروك عيسى وانشالله يسود المعسكر المزيد من التفاؤل من أجل السيطرة على الكرة السعودية الموسم القادم يا اهلي

  4. انا ما ارد على اللي فووق الا بالمثل القائل:
    (القافلة تسير والكلاب تنبح)
    وبعدين ياللي تقول ان جفين خائف من المعجبات ترى الصورة مفبركة من جريدة قطرية واللي كان في الصورة مش جفين واحد قطري وقام واحد حاقد عالاهلي وفبرك الصورة وحط جفين لكن ما اقول الا حسبي الله عليه اذا كان قصده الانتقاص من الاهلي ولعيبته وفي النهاية اقول : يالاهلي زيدهم عذاب وقهر

  5. حرام لاتغتابوالناس هذا كذاوكذا هاذي خلقته وش يسوي ربي كتبله اللهم لااعتراض استغفرو الله انا احب الهلال ولكن احب الانديه الاخرى

  6. خروفي المعجنات والله في مطبخكم مين قال معجنات عجنو وجهك في ابط خالد مسعد هههههههههه

  7. «ياأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم * الذي خلقك فسواك فعدلك *في أي صورة ما شاء ركبك»
    هل هناك رد أبلغ من هذه الآية ؟!!
    انتبه أخي الساخر المستهزئ واذكر قدرة الله عليك فهو يعرفك وإن لم نعرفك !!
    ولا تأمن مكر الله أن يبتليك في شكلك وجلدك فإنه يمهل ولا يهمل
    حفظ الله الجميع في دينهم وأبدانهم آمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى