الأخبار المحليةالأهلي

الأهلى يواصل تحضيراته لمواجهة الجزيرة الإماراتى بحضور الأمير فهد بن خالد

وصل سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مساء اليوم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي للوقوف على استعدادات الفريق الكروي الأول الذي يستعد لمباراة  الجزيرة الإماراتي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا ، وتابع سموه تدريبات الفريق اليوم التي جرت على استاد محمد بن زايد ( ملعب المباراة ).

هذا ويقود المباراة تحكيميًا طاقم حكام مكون من الياباني ريوجي ساتو للساحة بينما جاء الماليزي محمد صبري بن مات داودو والياباني ناغي توشيكوكي للخطوط والحكم الرابع الياباني ايدا جومبي ومراقب الحكام فيكتور كولباكوف من قرغيزستان ومراقب المباراة جاياسوريا دو سيلفا من سريلانكا.

من ناحية أخرى انظم محرم حنبظاظة لقائمة أعضاء الشرف وسدد رسوم العضوية الذهبية.

أهل فريق النادي الأهلي الأول لكرة اليد إلى دور الأربعة من مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد بعد تغلبه عصر اليوم الاثنين على الشباب بنتيجة 33 / 25 في اللقاء الذي جرى على صالة رعاية الشباب بجدة ، وسيقابل الأهلي في دور الأربعة فريق النور يوم الخميس الموافق 7 يونية في الدمام.

من جهة أخرى تم افتتاح مدرسة كرة اليد للبراعم بالنادي الأهلي والتي ستستقبل اللاعبين الجدد من مواليد 15 / 8 / 1418هـ وحتى عام 1422هـ في بداية الإجازة المدرسية وستكون التدريبات من يوم السبت وحتى الخميس من كل أسبوع ، وتهدف الأكاديمية إلى استقطاب لاعبين جدد وتعليمهم فنون كرة اليد وتطوير مهاراتهم ليكونوا قاعدة قوية لفرق اليد بالنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: غير معروف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق