الأخبار المحليةالأهليالنصراهم الاخبار

الأهلي المتصدر يصطدم بالنصر في قمة مرتقبة

يتطلع الأهلي المتصدر لتجاوز غرامات مالية باهظة وقعتها عليه سلطات كرة القدم في البلاد بسبب مخالفة اللوائح في صفقة انتقال، من أجل التركيز على مواجهة محفوفة بالمخاطر خارج ملعبه ضد النصر، في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة.

وفرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي الأحد غرامات تصل إلى 3 ملايين ريال (800 ألف دولار) على الأهلي وقائده تيسير الجاسم، والحارس محمد العويس بسبب “مخالفة القوانين”، من أجل تسهيل انتقال العويس للنادي القادم من جدة.

لكن تركيز الأهلي سيعود سريعاً إلى أرض الملعب حيث سيسعى لانهاء العام وهو في صدارة الترتيب وسط مطاردة من الهلال حامل اللقب.

ويملك الأهلي 31 نقطة من 15 مباراة ويتفوق بنقطتين على الهلال صاحب المركز الثاني الذي خاض 13 مباراة، ولن يخوض الهلال مباراتيه المتبقيتين سوى في الأسبوع الأول من يناير.

وانتصر الأهلي 3 مرات فقط في مبارياته السبع الأخيرة ليهدر فرصة زيادة الفارق مع الهلال، الذي كان مشغولاً بمشاركته في دوري أبطال آسيا، إذ خسر في النهائي أمام أوراوا رد دياموندز الياباني.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ورغم أنه لم يحقق أي فوز في مبارياته الـ4 الأخيرة في الدوري، فإنه سيمثل تحدياً ضخماً أمام الأهلي في مواجهتهما بإستاد الملك فهد في ظل سعيه للاقتراب أكثر من ثنائي المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى