رياضة عربية وآسيوية

الأهلي المصري يسقط بهدف أمام سيمبا التنزاني

الزمالك يتعادل سلبياً مع تونغيث

خسر الأهلي المصري بهدف دون مقابل أمام فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أقيمت المباراة على إستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا وسط درجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة، حيث سجل سيمبا هدف المباراة الوحيد عن طريق لويس ميكيسوني في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وكان الفريق استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي من ملعب المباراة إلى مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

واقتنص الوداد الرياضي المغربي فوزاً ثميناً من ملعب مضيفه بترو اتلتيكو الأنغولي 1-0 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدين الوداد بالفضل في هذا الفوز لنجمه أيوب الكعبي الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 71 بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 36.

وخاض الوداد مباراته الأولى في دور المجموعات بعد تأجيل مباراته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي في الوقت الذي لعب فيه بترو اتلتيكو مواجهته الثانية.

ورفع الوداد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف حوريا الغيني المتصدر وظل بترو أتلتيكو دون رصيد في قاع الترتيب.

وخيم التعادل السلبي على مباراة تونغيث السنغالي مع ضيفه الزمالك المصري اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفشل الزمالك وصيف النسخة الماضية في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن تعادل سلبياً مع ضيفه مولودية الجزائر في الجولة الأولى.

وحصد تونغيث أول نقطة له بعد خسارته في الجولة الأولى أمام مضيفه الترجي التونسي 1-2.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مقابل نقطة وحيدة لتونغيث في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى