الوطنمرآه الصحافة

الأهلي طرف في خطوبة هزازي وفسخها

تسيد خبر فسخ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نايف هزازي خطبته من الفنانة الإماراتية ذات الأصول اليمنية بلقيس أحمد فتيحي، المشهد بنادي العميد وجماهيره خلال الساعات الماضية، وأصبح أكثر سخونة من استعدادات الفريق لمواجهة الديربي المقررة غدا أمام المنافس التقليدي الأهلي بدوري زين للمحترفين.
ومن المصادفات أن انتهاء العلاقة بين هزازي وبلقيس التي كانت حديث الوسط الرياضي في المملكة خلال خمسة الأشهر الماضية، اقترن بمصادفة غريبة، حيث إن الإعلان عن الخطوبة كان قبل مواجهة الاتحاد بمنافسه الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، فيما أعلن فسخ الخطوبة قبل مواجهة الفريقين في الدوري بيومين فقط.
مصادر “الوطن” الخاصة والقريبة من الطرفين، أكدت أن الترتيب لإعلان فسخ الخطوبة، تم التحضير له قبل يومين بعد أن سبقه تدخل أشخاص قريبين منهما لتقريب وجهات النظر تجاه عدد من الخلافات التي وصفها المصدر بالعادية التي تحدث بين شخصين مقبلين على الزواج، نافيا بشكل قاطع كافة ما ذكر في وسائل التواصل الاجتماعي بأن السبب يعود إلى ظهور الفنانة بلقيس في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “رد قلبي” أو أن يكون لموضوع أخ نايف من والده الذي أثير في فترة سابقة تأثير في اتخاذ هذا القرار.
من جانبه رفض هزازي التعليق على هذا الموضوع بشكل قطعي مطالبا الجميع باحترام خصوصيته في ذلك، إلا أنه أكد أن مثل هذه الأمور لن يكون لها أي تأثير على عطائه داخل الملعب.
من جهتها، تخشى الجماهير الاتحادية أن يكون لهذا الموضوع انعكاس سلبي على مستوى اللاعب خصوصا وأنه بدأ في الفترة الأخيرة في استرداد جزء من مستواه وحساسية التهديف من خلال هدفه الحاسم بمرمى المنتخب الصيني ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق