الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي في بيان رسمي : طاقم الفريق المُتداول في الأسواق مُقلد .. وسنقوم بإيقاف هذا العبث

أكدت إدارة النادي الأهلي عبر بيان رسمي صدر منذ قليل ، أن طاقم الفريق الذي يتم بيعه في الأسواق حالياً مقلد وليس طقم النادي الأصلي ، مُشددة على أن الطقم الجديد لم ينزل للأسواق حتى الآن ، كما توعدت أصحاب المحال التي تعرض الأطقم المقلدة بالتشهير وتقديم شكوى ضدهم .
>
> وجاء البيان الأهلاوي كالتالي :
>
> نحيط علم الجمهور الأهلاوي العزيز أن الطقم الجديد والذي ارتداه الفريق الأول لكرة القدم منذ مباراة النهضة لم يتم بيعه في الأسواق حتى تاريخه وان ما هو موجود حالياً في الأسواق هو طقم مقلد ولا يحمل في مضمونه الجودة التي يطلبها اللاعبون أو الجمهور الأهلاوي العزيز .
>
> كما نفيدكم بأنه تم تزوير شعار قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على الطقم المقلد وبيعه بطريقة محرمة شرعاً ونظاماً دون موافقة وتصريح من النادي، وفي هذا الخصوص نود التأكيد أن الطقم الجديد سيتم بيعه حصرياً عبر متجر النادي الأهلي في القريب العاجل، مع علمنا بأن الجمهور الأهلاوي حريصٌ على دعم ناديه من خلال المنتجات التي تطرحها إدارة النادي وليس عبر الشراء المقلد والمحرم شرعاً ونظاماً .
>
> وتود إدارة النادي الأهلي إحاطة وإبلاغ أصحاب المحال الرياضية التي تقوم ببيع الطقم المقلد أو استخدام شعار النادي الأهلي بطريق التزوير والتزييف بأن يتقوا الله فيما يقومون به من تقليد وتزوير وأن الإدارة القانونية بالنادي ستتولى هذا الملف مع الجهات الرسمية لإيقاف العبث الحاصل والمستمر .
>
> والإدارة القانونية تعمل حالياً على حصر هذه المحال والتشهير بها عبر المركز الإعلامي بالنادي لكل الجماهير الأهلاوية لتقديم دورها في المحافظة على حقوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى