الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الأهلي يبدأ في البحث عن بديل مناسب للثنائي البرازيلي

قررت إدارة النادي الأهلي تقديم الدعم الكامل للمدرب البرتغالي فيتور بريرا ومنحه الصلاحيات الكاملة لتجديد دماء الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ومنحت الضوء الأخضر إلى فهد بارباع مدير الاحتراف بالنادي لتسوية الأمر مع الثنائي فيكتور سيموس و برونو سيزار .

وأبلغ بارباع الثنائي البرازيلي رغبة المدرب البرتغالي في الاستغناء عنهم وعلى الفور فتح الثنائي قنوات الاتصال مع وكلاء أعمالهم للبحث عن عروض مناسبة في الميركاتو الشتوي .

وطالب بيريرا بالتعاقد مع لاعبين في الدوري البرتغالي مهاجم وصانع ألعاب بدلاً من فيكتور و برونو مع قيد المهاجم الكوري سوك هيون .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نتقدم با الشكر الجزيل لمحبوبنا ورمز كيان النادي الملكي صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله في تجديد العقد مع الكبتن تيسير والله اننا كنانتابع اخبار التجديد معه بكل دقيقه وهدا ليس مستغرب من ابو فيصل وانشا الله ان تثمر بكسب البطولات لاهدائها لصاحب القلب النابض ونريد من تيسير ان يكون شعله لحث زملاه بالجد والمثابره والولاء لهدا الكيان ولما يقدمه سمو ه من دعم مالي ومعنوي وان يبيضوا الوجهه وتكون الغيره هي شعارهم ويقدرون رمزنا والجمهور بما يلق بسمعتهم وسوف يشاهدون الهدايا من الاعضاء والجمهور ومن الاب الكبير عند تحقيق الدوري والدوري حصاده با العزيمه من الجميع لا نريد نقول النجم الفلاني ولكن نريد ان تكونو جميعا نجوم ملكيين لنادي الملكي كما اننا نرغب تواجد هجوم ناري ومحور مميز ونسال الله ان يوفق النادي الراقي من لاعبين واداريين وفنيين وجمهور واعضاء شرف ورمز اعضاء الشرف دمتم بخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى