الأهليالوطن

الأهلي يبدد شائعات عقوبة العيسى الإدارية

بدد إداري فريق الأهلي الكروي الأول عبدالسلام سقناوي، الشائعات كافة التي ربطت غياب لاعب خط الوسط محسن العيسى عن مباراة فريقه الأخيرة مع النصر الإماراتي الأربعاء الفائت في إطار دوري أبطال آسيا، بـ”قرار إداري”، على خلفية طرده من موقعه حسم لقب دوري زين للمحترفين أخيراً أمام الشباب.
وقال سقناوي “كان العيسى موجوداً ضمن القائمة التي دخلت معسكر المباراة، إلا أن استبعاده جاء بناء على قرار فني خاص بالمدرب التشيكي ياروليم”.
واستأنف الفريق تدريباته أمس، بعد الفوز الآسيوي الثمين على النصر الإماراتي الذي أعاد الثقة للاعبين، بعد فقدانهم فرصة الظفر بلقب دوري زين للمحترفين في الجولة الأخيرة، وقدم لاعبو الفريق شكرهم للجماهير على الحضور اللافت والكبير في مباراة النصر.
وشهدت التدريبات اكتمال صفوف الفريق باستثناء الثنائي جفين البيشي وعماد الحوسني اللذين يواصلان برنامجهما العلاجي، ويستعدان لدخول التدريبات الجماعية، بعد منحهما الضوء الأخضر من الطبيب.
وعلق سقناوي “فريقنا لن يتوقف عند حد معين، ولن يتأثر بخسارة لقب دوري زين للمحترفين، والعمل سيتواصل من أجل الفريق والكيان الأهلاوي”، مشدداً على أن الحضور الجماهيري الكبير في مباراة النصر الإماراتي دليل حي على مدى عشق الجماهير لناديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق